بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الحركة الاسيرة >> سيطان الولي >>
حلقة من برنامج رجال الشمس حول الشهيد سيطان الولي
  03/05/2011

 الشهيد سيطان الولي ضيفاً على برنامج رجال الشمس

موقع الجولان

 

 

 

 قدم  برنامج رجال الشمس بعد ظهر يوم أمس السبت حلقة خاصة عن الشهيد  سيطان الولي، رجال الشمس  برنامج اسبوعي يعرض على قناة الفضائية السورية يتناول قضايا تهم الجولان المحتل ومن أهمها مسألة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي كما يتناول استنزاف الكيان الصهيوني لخيرات الهضبة واستمراره بنهب ثرواته الطبيعية للضغط على السكان العرب السوريين، بالإضافة لمسألة طلاب الجولان المحتل الدارسين في جامعة دمشق,كما يفرد البرنامج جانباً لعرائس الجولان الذين تحدوا الأسلاك الشائكة والألغام بهدف لم الشمل والتواصل وتوثيق صلات القربى وعرى المحبة مع ألأهل في الجزء المحتل من الجولان وهو من إعداد الإعلامي علي الأعور وتقديم ليال فلحوط واخراج عدنان سرية .

وتحدث  إلى البرنامج من السويداء حيث اقيم مهرجان تأبيني للشهيد شيخ عقل طائفة الموحدين  سماحة الشيخ احمد الهجري، وشقيق الشهيد د.جمال الولي، ومدير مكتب الجولان مدحت الصالح، ورفيق الشهيد الاسير المحرر علي جمعة محمد، ةالاسير المحرر نبيل محمود . إضافة إلى والدة الأسير من الجولان المحتل حيث أجرى طاقم البرنامج في الجزء المحتل من الجولان  لقاء مع شقيقه فارس الولي، والأسير المحرر بشر المقت ..
 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات