بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الحركة الاسيرة >> سيطان الولي >>
للمرة الثالثة: لجنة الافراجات تُجدد الإفراج عن الأسير المحرر سيطان الو
  16/03/2010

للمرة الثالثة: لجنة الافراجات تُجدد الإفراج عن الأسير المحرر سيطان الولي

موقع الجولان

جددت لجنة الافراجات في سجن " تسلمون" صباح هذا اليوم أمر الإفراج عن الأسير السوري  المحرر سيطان الولي ، للمرة الثالثة ،استنادا إلى قانون الافراجات 7(ب), الذي ينص على صلاحية اللجنة بإطلاق سراح أسير لأسباب صحية لمدة لا تتجاوز ستة أشهر , قابلة للتجديد, بعد عرض التقارير الطبية اللازمة لطبيب السجن .

وكان محامي الاسير د. مجد كمال ابو صالح قد رفض طلب النيابة بتجديد الإفراج عن الأسير لمدة ثلاثة أشهر فقط، حيث استند ممثل النيابة الاسرائيلية "على التقرير الطبي الذي قدمه طبيب السجن والذي ذكر فيه" أن الأسير ما زال مريضاً ويحتاج  الى علاج طبي خلال فترة 3-6 اشهر،" وقد أكد المحامي مجد أبو صالح استناداً الى تقارير طبية قدمها الأطباء المشرفين على وضع الأسير المحرر في المستشفى" انه بحاجة إلى  استكمال العلاج  لفترة 6 لاتقل عن أشهر قادمة، وبناءً عليه وافق رئيس اللجنة على تجديد الإفراج عن الأسير لمدة ستة أشهر  أخرى.

وكان الأسير سيطان الولي قد خضع لعملية جراحية  لاستئصال الكتل السرطانية في الجانب الأيمن من جسمه، في الشهر الماضي.

 

 

 

لجنة الافراجات الاسرائيلية تحدد موعداً جديداً للاسير السوري المحرر سيطان الولي

انتهاء العملية الجراحية للاسير المحرر سيطان الولي بعد 7 ساعات

 

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات