بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> المدارس والتعليم  >>
لا للعنف.. فعالية مركزية في مدرسة المناهل الابتدائية
  10/03/2010

  لا للعنف.. فعالية مركزية في مدرسة المناهل الابتدائية

موقع الجولان/ أيمن أبو جبل

تضامنا مع معلمي المدرسة الثانوية، واحتجاجاً واستنكاراً لما تعرض ويتعرض له معلمي المدرسة الثانوية، من اعتداءات واهانات معنوية، أخرها كان الأسبوع الماضي، مدرسة المناهل الابتدائية تُقيم اليوم برنامجاً تربويا ضد ظاهرة العنف المتفشية داخل المدرسة الثانوية. حيث دعت الهيئة التدريسية الطاقم التربوي في المدرسة إلى تخصيص فترة الاصطفاف الصباحي ،والحصة الأولى من برنامج اليوم للحديث عن ظاهرة العنف ومخاطره على المجتمع والفرد والعائلة. وفي بيان أصدرته المدرسة قالت فيه::

 نستنكر ظاهرة العنف التي حصلت في المدرسة الثانوية الشاملة ضد احد المعلمين، ونتوجه الى جميع الجهات الرسمية باتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الظاهرة، ونحن بدورنا نتوجه الى جميع أولياء الأمور لمناقشة هذه الظاهرة ومعالجتها ، وتوعية أبنائهم على حسن التصرف، واحترام المعلم، لكي لا نصل الى الهاوية لذلك سنخصص اليوم لاستنكار هذا الحدث أثناء الاصطفاف الصباحي ومناقشته خلال الحصة الأولى."

 

الإمبراطورية الشاملة

المدرسة الابتدائية -ا- تستنكر ظاهرة العنف والتسيب في المدرسة الثانوية

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات