بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> الاستيطان >> اخبار المستوطنات >>
رئيس حزب "يوجد مستقبل " يائير لبيد" يزور مستوطنات الجولان المحتل
  05/07/2015

 

  رئيس حزب "يوجد مستقبل " يائير لبيد" يزور مستوطنات الجولان المحتل

موقع الجولان للتنمية

قام عضو الكنيست وزير المالية الاسبق في حكومة نتنياهو السابقة، " يائير لبيد" بزيارة الى المستوطنات الاسرائيلية في الجولان السوري المحتل،" يرافقه أعضاء كتلة الحزب البرلمانية في الكنيست الاسرائيلي، ورافقه رئيس المجلس الاقليمي للمستوطنات الاسرائيلية" ايلي مالكا" . وتجول في الاماكن الاثرية التي حولتها سلطات الاثار الإسرائيلية الى "أماكن دينية يهودية" تستند الى ادعاءات إسرائيلية، بانها  يهودية قبل اكثر من 2000 عام .

 وزار " لبيد" منطقة خط وقف إطلاق النار وتل الساقي في جنوب الجولان المطل على المعارك الجارية في شرقي خط وقف إطلاق النار بين المعارضة والنظام السوري، واختتم زيارته في مستوطنة " انيعام" الإسرائيلية،  وهي قرية صناعية علمية على اساسس التكنولوجيا الذكية، معظم سكانها الـ60 عائلة من يهود الاتحاد السوفيتي سابقا، وهي تشتهر بكثرة الفنانين فيها ، واستمع  " لبيد " إلى شرح مفصل عن مسيرة التطوير والتنمية الجارية في مستوطنات الجولان المحتل..

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات