بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> قضايا جولانية >> الاستيطان >> اخبار المستوطنات >>
تغييرات في خطوط المواصلات العامة في الجولان
  04/01/2015

تغييرات في خطوط المواصلات العامة في الجولان


موقع الجولان للتنمية


أحدثت شركة المواصلات العامة التابعة للمجلس الاقليمي للمستوطنات الاسرائيلية في الجولان المحتل "راما"  بعض التغييرات على خطوط الباصات التي تمر في القرى العربية السورية، حيث تم إضافة خط جديد، بالإضافة إلى تغيير موعد أحد الخطوط.
التغيير الأول هو موعد الباص رقم 58، الذي كان ينطلق عند الساعة 14:30، حيث تم تغيير موعده إلى الساعة 13:45.
مهم لطلاب تل حاي
التغيير الثاني هو إضافة خط جديد يحمل الرقم 158، يصل بين الروم والمطلة (مركز كندا)، مروراً بتل حاي وكريات شمونه، عين قنية، مجدل شمس، مسعدة، بقعاثا. هذا الخط يمكنه أن يكون مفيداً لطلاب تل حاي، حيث بامكانهم العودة بواسطته متأخراً (18:30 و 19:15 مساء).
كذلك تم إضافة باصين، أحدهما من كتسرين إلى مستشفى صفد، والثاني من كتسرين إلى مستشفى بوريا، وبذلك يمكن للراغبين بالسفر إلى صفد مثلاً، الصعود إلى الباص رقم 87 من مجدل شمس عند الساعة 7:15 صباحا إلى كتسرين، وهناك التبديل إلى باص رقم 143 الذي ينطلق عند الساعة 8:30 من كتسرين إلى مستشفى صفد، أو الانتقال إلى الباص رقم 147 الذي ينطلق عند الساعة 10:30 إلى مستشفى بوريا.
الجدول الجديد لمواعيد الباصات في منطقة شمالي الجولان:

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات