بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> الزاوية الاقتصادية  >>
وزير مالية إسرائيل: سنخفض الضرائب بمليارات الشواقل
  12/07/2016

وزير مالية إسرائيل: سنخفض الضرائب بمليارات الشواقل

 

أعلن وزير المالية الإسرائيلي "موشه كحلون" رسمياً خلال جلسة عقدتها اليوم الاثنين، كتلة حزب" كولانو" البرلمانية نيته تضمين الميزانية القادمة بندا يتعلق بتخفيض الضرائب وقد يصل حجم هذا التخفيض إلى مليارات الشواقل.

"نحن في المراحل الاخيرة من عملية بلورة الميزانية للعامين القادميين وكما سبق وتعهدت فان هذه الميزانية ستركز على الخطوات التي من شأنها تشجيع النمو الاقتصادي، وحسب اعتقادي هناك عاملان رئيسيان يحركان عملية النمو هما الاستثمارات وتخفيض الضرائب وسنقوم ضمن الميزانية القادمة بتعزيز هذين العاملين بشكل دراماتيكي سواء في مجال الاستثمارات أو من حيث تخفيض الضرائب التي سنقوم بتخفيضها بمليارات الشواقل"، قال كحلون.

ورفض كحلون الانتقادات الموجه ضد قرار خفض اضافي في الضرائب قائلا "لقد تعهد حزبنا بمواصلة اتخاذ الخطوات التي تسهل حياة الناس ونحن ندرس سلسلة من الخطوات التي ستخفض حجم العبء الضريبي الملقى على عاتق الناس".

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات