بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> الزاوية الاقتصادية  >>
قريبًا: تسهيلات وإعفاءات للمصالح التجارية الصغيرة
  30/11/2015

قريبًا: تسهيلات وإعفاءات للمصالح التجارية الصغيرة

قال لمدير العام لمكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، عن أنه سيتم قريبًا طرح برنامج أمام الحكومة الاسرائيلية، للتصديق عليه، وهو يهدف إلى تقديم الدعم والعون للمصالح التجارية الصغيرة، في السنوات الأولى من عملها.
وقال المدير العام، إيلي غرونر، أن المبادرة إلى هذا البرنامج صدرت عن وزارة المالية ومكتب رئيس الحكومة، وتتضمن إعفاء المصالح المذكورة من الرسوم الحكومية المتعلقة باستصدار إعفاء المصالح المذكورة من الرسوم الحكومية المتعلقة باستصدار التراخيص من وزارتيّ البيئة والصحة، ومن سُلطات أخرى- بالإضافة إلى منحها تسهيلات مالية وإدارية، بما في ذلك عدم تسجيل مخالفات بحقها على خلفية الإشارة الخاطئة للأسعار وعدم وضع لافتات تتعلق بمنع التدخين، وبيع المشروبات الروحية لمن هم دون سن الثامنة عشرة، وما إلى ذلك، على أن يطبّق الإعفاء من المخالفات في الحالات المذكورة مرّتين تباعًا، وفي المرة الثالثة تكون الغرامة مخففة.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات