بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> عالم حواء >>
3 أنواع من الصديقات بحاجة لهن…فمن هن؟
  18/01/2015

3 أنواع من الصديقات بحاجة لهن…فمن هن؟

قد يبدو من المستحيل أن نقوم بإحصاء عدد الاصدقاء الذي نعرفهم خلال حياتنا، لأننا، اذا اضطررنا لذلك فلن نتذكر إلا اثنان أو ثلاثة منهم فقط! الأصدقاء لا يعدون بل يبقون في الذاكرة، إليس كذلك. ولكن مع ذلك، إذا كنت حائرة بين الاصدقاء والمعارف، فهناك 3 أنواع من الأصدقاء يجب أن تبحثي عنهم أو تحتفظي بهم إذا كانوا موجودين في حياتك الآن.

1- الصديقة الصادقة: هذه الصديقة هي تلك التي تحاول أن تبقى على اتصال بك في جميع مراحل حياتك. فهي ترسل لك الرسائل النصية، والالكترونية وتتصل بك من حين لأخر في مواعيد معينة. قد لا تكون موجودة معك في روتين حياتك اليومي ولكنها موجودة وتعرف كل تفاصيل حياتك لانها تبذل جهدا للبقاء على علاقة واتصال بك. يجب ان تحتفظي بصداقة هذه الفتاة، لأنها تساعدك على التوازن عندما يكون يومك سيئاً.

 2- الصديقة الايجابية: نعم، نحن نعيش في عالم ساخر وأكثر الأحيان، نجد أنفسنا نتباكي على تعاستنا. ولهذا السبب، أنت بحاجة إلى تلك الصديقة التي يمكن أن نقول انها كشعاع من أشعة الشمس عندما تحيط بنا الغيوم. مجرد الحديث مع هذه الصديقة يعيد الى عقلك الأفكار الإيجابية ويحثك على المضي قدما. انها صديقة ذات طاقة إيجابية لذلك عانقيها في كل مرة تتقابلان لعل الطاقة تنتقل إليك.

 3- الصديقة المرحة: من الصعب العثور على هذه الصديقة اليوم، فالجميع بلا استثناء لديه هموم ومشاكل. لذلك عندما تعثرين على صديقة تجلب لك السعادة لا تتأخري في احتجازها واغرائها بالبقاء في محيطك. انها الامل والسعادة على شكل انسان وأنت بحاجة ماسة الى صديقة مثلها حولك

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات