بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان الثقافي  >> عالم حواء >>
لكمة على الأنف تحول فتاة إلى ملكة جمال
  03/08/2014

لكمة على الأنف تحول فتاة إلى ملكة جمال


ياسمين نصر- الرياض


بعض الصدمات نخرج منها أكثر صلابة وقوة، ولكن أن تخرج منها أكثر جمالاً فهذا هو الجديد والغريب في الأمر، لكنه حصل مع لاسي لاند التي تبلغ من العمر 19 عاماً بعد أن تعرضت لكسر في الأنف على يد حبيبها الذي لكمها بطريقة وحشية وسبب أضراراً أجبرت الأطباء على إعادة ترميم بنائه بالكامل، ولكن لاند استغلت محنتها ومشارط الجراحين لتخرج من ذلك "ملكة جمال"، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
علاقة لاند بحبيبها كانت نهايتها تلك اللكمة التي لم تتوقعها منه، وهي أيضاً بداية لشكل جديد منحها الثقة في نفسها، حيث قررت أن تعمل كعارضة، وأن ترشح نفسها في مسابقات ملكات الجمال، آملة أن تساعد قصتها ضحايا العنف المنزلي الأخريات.
وتقول لاند: "كانت مهاجمة شخص أحبه بجنون أمراً مريعاً، فأنا لم أتوقع قط ما حدث، وأتذكر القوة التي لكم وجهي بها، وشعرت بأن أنفى انفجر، وشعرت بالصدمة عندما قال الجراحون إنهم سيعيدون بناءه بالكامل، وقد تركني حبيبي السابق جريحة خارجياً وداخلياً".

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات