بحث في الموقع :
-إطلاق النار باتجاه صحفيين في القنيطرة          -في بحث جديد لمركز الجولان للاعلام..تكلفة الطالب للدخول الى المدرسة بشكل انيق وملائم ومرتب تتراوح بين 1800-2500 شيكل           -يجب خلق اطار للاشراف على أسعار الكتب ومختلف المواد القرطاسية واللباس الموحد في كافة المدارس.           -لحل ازمة غلاء الكتب التعليمية يجب نشر الكتب على الانترنت او في برامج الكترونية خاصة، ليتسنى للطالب الحصول عليها لتخفيف عبء المشتريات وعبء ثقل الحقيبة المدرسية.           -وزارة التعليم الاسرائيلية تمتنع عن تخصيص ميزانيات لمشروع استعارة الكتب واستبدالها تحت اشراف لجان أولياء الامور وطاقم المربين في المدارس.           -في بحث جديد لمركز الجولان للاعلام وزارة التعليم الإسرائيلية تعمل على تجفيف وتخفيض الميزانيات لأقسام التربية في السلطات المحلية وتمنع عنها حقوقها لتقوم بواجبها دون انتقاص تجاه طلابنا في المدارس.           -في بحث جديد لمركز الجولان للاعلام : معدل المصروف الشهري للطالب الجامعي الواحد يتراوح بين 4000-5000 شيكل           -تكلفة الطالب للدخول الى المدرسة بشكل انيق وملائم ومرتب تتراوح بين 1800-2500 شيكل           -الاثنين يعود ما يقارب الـ6000 طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة في 15 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية، بالإضافة إلى البساتين وحضانات الأطفال في الجولان المحتل..           -الكاتب السوري أحمد الأحمد": أولاد الناس ليسوا دمى وليسوا للبيع والذبح، القائد الذي لا يستطيع حماية أبنائنا عليه التنحي كائنا من كان، كفانا محسوبيات وخيانة،           -تل أبيب تفتح أبوابها لعبور المراقبين الأممين المحاصرين في الجولان السوري           -"النصرة" تؤكد احتجازها 45 من قوات الأمم المتحدة بالجولان ردا على وضعها "تحت الفصل السابع"           -المجمع الطبي يُطلق برنامج التثقيف الصحي          -للمزيد من الاخبار والتقارير والصور زوروا موقع الجولان الالكتروني على الانترنت.. www.jawlan. org           -عدد اللاجئين السوريين تخطى ثلاثة ملايين          -الرئيس الفرنسي : بشار الأسد لا يمكن أن يكون حليفاً في الحرب ضد الدولة الاسلامية           - "كلب البيك لم يعد بيك" طرد وئام وهاب من سوريا بسبب ممارسات المخابرات السورية ؟؟          -طيران الميغ السوري يغير على معبر القنيطرة وبلدات وقرى داخل خط وقف اطلاق النار          - الاشتباكات مستمرة ومعبر القنيطرة هو هدف المتقاتلي          -معارك عنيفة في القنيطرة.. اسرائيل تخلي العمال والمزارعين من محيطها بعد سقوط قذائف           -السعودية تستورد 70% من احتياجاتها الغذائية          -وليد المعلم :سوريا "جزء من التحالف الدولي والإقليمي لمحاربة الإرهاب          -الفلبين تعتزم سحب قواتها من الجولان          -المجمع الطبي يطلق برنامج التثقيف الصحي          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
الجيش الإسرائيلي: وقف كافة التدريبات العسكرية في الجولان المحتل
  27/08/2012

الجيش الإسرائيلي: وقف كافة التدريبات العسكرية في الجولان المحتل

موقع الجولان

اصيب جندي في جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابات بالغة أثناء التدريبات العسكرية الاسرائيلية التي جرت صباح اليوم في الجولان السوري المحتل،بين قوات المشاة وسلاح الدبابات. وبعد إصابته اصدرت قيادة جيش الاحتلال قرارا بوقف كافة التدريبات العسكرية حتى استخلاص العبر والنتائج حول كيفية تعرض الجندي للاصابة، بعد ان داست احدى الدبابات على الجزء العلوي من جسمه، في محيط قرية القصبية  المدمرة.. يذكر ان الجندي الجريح يعمل قي الطاقم الطبي العسكري في الكتيبة 51 في فرقة "غولاني"
ويجري الجيش الاسرائيلي تدريبات عسكرية مكثفة في الجولان المحتل، تشمل مناطق شمال الجولان في محيط القرى السورية المأهولة في السكان.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات