بحث في الموقع :
-تعاون بين مجلس محلي قرية الغجر والمجلس الإقليمي للمستوطنات الاسرائيلية في الجليل الاعلى          -الأمم المتحدة تطلق نداء جديدا لمساعدة 18 مليون سوري عام 2015          -في اليوم العالمي للغة العربية: الحرف في مأزق وجودي          -وفاة الفتى آدم أحمد سمارة          -عماد علي مهنا أبو صالح .. شهيد تحت التعذيب في سجون النظام          - ورشة عمل في الإسعاف الأولي للأطفال الرضع في عيادة عين قنية          -لأول مرة.. تنفيذ "الموت الرحيم" لمريض في اسرائيل          -حملة اعتقالات تطال مواطنين من الجولان المحتل          -إزالة مزرعة أبقار في معسكر كفر نفاخ          -بدء المعركة الانتخابية في إسرائيل بقصف 10 مواقع سورية          - أهلا وسهلاً بكم في الجولان السوري المحتل ...          -سميح شقير يرثي حال عالم يطلق على نفسه النار          -محكمة أمريكية ترفض دعوى تطالب بمساواة الشمبانزي بالإنسان          -هي خيرات جولانية... فاحتضنوها .....          -مهارات حياتية وعادات غذائية صحيحة ، تساعد في تخفيض الوزن          - روضة المسيرة .. 33 عاما من العطاء ..          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>  احداث امنية في الجولان >>
الجيش الإسرائيلي: وقف كافة التدريبات العسكرية في الجولان المحتل
  27/08/2012

الجيش الإسرائيلي: وقف كافة التدريبات العسكرية في الجولان المحتل

موقع الجولان

اصيب جندي في جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابات بالغة أثناء التدريبات العسكرية الاسرائيلية التي جرت صباح اليوم في الجولان السوري المحتل،بين قوات المشاة وسلاح الدبابات. وبعد إصابته اصدرت قيادة جيش الاحتلال قرارا بوقف كافة التدريبات العسكرية حتى استخلاص العبر والنتائج حول كيفية تعرض الجندي للاصابة، بعد ان داست احدى الدبابات على الجزء العلوي من جسمه، في محيط قرية القصبية  المدمرة.. يذكر ان الجندي الجريح يعمل قي الطاقم الطبي العسكري في الكتيبة 51 في فرقة "غولاني"
ويجري الجيش الاسرائيلي تدريبات عسكرية مكثفة في الجولان المحتل، تشمل مناطق شمال الجولان في محيط القرى السورية المأهولة في السكان.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات