بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> قــضــايـــا عربــيــة >> عين على مصر  >>
في أول رد فعل شعبي على خطاب مبارك .. انطلاق المظاهرات و ترديد هتافات "
  29/01/2011

 كلمة مُسجلة  للرئيس المصري حسني مبارك

موقع الجولان

في أول رد فعل شعبي على خطاب مبارك .. انطلاق المظاهرات و ترديد هتافات " يسقط حسني مبارك

جبهة شباب من اجل مصر نستنكر خطاب مبارك وندعوا الشعب لمواصلة الإحتجاجات السلميه وعدم ترك الشارع

المصريون يرفضون استقالة الحكومة ثمنا للدماء الشهداء .... و سيكملون المسيرة

هل استقالة الحكومة ثمنا مناسبا للدماء الشهداء , و مئات الجرحى

بورسعيد المظاهرات تخرج من جديد إحتجاجا على خطاب مبارك
 

 في كلمة اثارت  الغضب والاحتجاج في الشارع المصري ظهر الرئيس المصري حسني مبارك على قناة النيل الفضائية موجهاً كلمة الى الشعب المصري، وقد اعلنت قناة النيل قبل اكثر من ساعة من خطاب الرئيس ان رئيس مجلس الشعب فتحي السرور  سيلقى كلمة هامة الى الشعب، في الوقت الذي تضاربت فيه الانباء حول مغادرة الرئيس المصري وحاشيته مصر الى سويسرا ، وعدد من رجال الاعمال والشخصيات الهامة المتنفذة في مصر. وقد اعلن الرئيس حسني مبارك عن اقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة يوم غد لبحث الاصلاحات وتسريعها، مدعيا انه اصدر قرارات لقوات الامن بعدم استخدام القوة ضد المتظاهرين. وقد بدا الرئيس خلال كلمته متعباً ومرهقاً، لدرجه تشابهت فيها الوجوه والاحداث والكلمات والشعارات التي اعلنها بن علي الرئيس التونسي المخلوع قبل  طرده من تونس.

 وقد اثار الخطاب ردود فعل من المواطنين والشارع المصري واعلن من خلال شبكة رصد الاخبارية عن مواصلة الاحتجاجات السلمية حتى اسقاط النظام، وخلع الرئيس والحزب الحاكم كلياً، وكف يدهم عن سرقة ونهب مصر والمصريين.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات