بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >>  اخبار  >> قــضــايـــا عربــيــة >> عين على مصر  >>
القوى السياسية تجتمع بمقر حزب الجبهة لبحث ما بعد 25 يناير
  26/01/2011

القوى السياسية تجتمع بمقر حزب الجبهة لبحث ما بعد 25 يناير

أعلن الإعلامى حمدى قنديل عن اجتماع لقوى التغيير مساء اليوم بمقر حزب الجبهة، لبحث ما بعد 25 يناير، وبحث كافة التحركات التالية مع الحركات الشبابية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بمقر حزب الغد بشارع طلعت حرب بوسط القاهرة.وأعلنت القوى السياسية خلال المؤتمر الصحفى عن تقدمها ببلاغ صباح اليوم إلى النائب العام، المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، اتهموا فيه اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية، ومدير أمن القاهرة، وجهاز مباحث أمن الدولة، باستخدام القوة ضد المتظاهرين أمس واحتجاز أعداد كبيرة منهم دون وجه حق.
كما اتهموا المستشفيات بتسليم المتظاهرين المصابين إلى أقسام الشرطة للقبض عليهم، بالإضافة إلى اتهام شركات المحمول الثلاث بقطع الخدمة عن المتظاهرين بمنطقة التحرير والمناطق المجاورة لها، وهى المناطق التى شهدت تظاهراً كبيراً أمس، وطالبوا فى بلاغهم بضرورة التحقيق فى هذه الاتهامات وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن المحتجزين.
 اليوم السابع
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات