بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الجولان للتنمية >> المركز الثقافي >>  بيت الفن التشكيلي  >>
افتتاح مقر بيت الفن في عين قنية
  30/07/2007

افتتاح فرع بيت الفن في قرية عين قنية

موقع الجولان:

افتتح يوم أمس الجمعة مقر بيت الفن في قرية عين قنية، بجانب مجمع العيادات الطبية، وقد شارك في حفل الافتتاح طلاب بيت الفن والعشرات من أبناء وأهالي قرية عين قنية،وإدارة جمعية الجولان للتنمية و إضافة إلى عددا من الضيوف الأجانب، المواكبين للأعمال الفنية لطلاب بيت الفن، وقد افتتح الحفل رئيس جمعية الجولان للتنمية د. يوسف ابو صالح بكلمة شكر فيها العاملين من أبناء القرية الذين تطوعوا على مدار الفترة المنصرمة من اجل بناء وتجهيز مقر بيت الفن في عين قنية مشددا على أهمية التواصل والاستمرار في رفد الخدمات الاجتماعية والمهنية بالمزيد من الأعمال التي تهم وتخدم المواطن الجولاني في مختلف قرى الجولان، وأضاف: إن الجمعية ستواصل بتقديم أفضل الخدمات الطبية والثقافية أسوة بباقي قرى الجولان المحتل، ويدها ممدودة للتعاون والمشاركة مع مختلف التيارات والأطر القائمة في سبيل الوصول إلى أفضل الخدمات التي تعود بالفائدة على المواطن، واختتم كلمته بالتأكيد على وقوف الجمعية ودعمها لأية برامج ترفد الجاني الثقافي بالمزيد من العطاءات. وألقى مدير الجمعية د. تيسر مرعي كلمة اكد فيها على أهمية هذا المشروع وافتتاح فرع لبيت الفن في قرية عين قنية لما يحمله من دعم ومساندة لطلبة بيت الفن من أبناء قرية عين قنية ، وفتح الإمكانيات أمام الطاقات الجديدة للتعبير عن موهبتها وقدراتها بهذا المجال. والقي الصيدلاني السيد سلمان الشوفي كلمة استعرض فيها مراحل العمل في بناء المقر الجديد ومشددا على أهمية هذا المشرع لأبناء القرية، ووجه التحية إلى كافة المتطوعين والمتطوعات من أبناء القرية الذين ساهموا في الوصول إلى هذا اليوم وافتتاح مقر بيت الفن.

وعلى شرف افتتاح مقر بيت الفن افتتح معرض رسومات لطلبة بيت الفن، والطلاب المشاركين: ادهم دعبوس. زليخة الصفدي. حسناء القلعاني. صافي إبراهيم.

صور من المعرض وحفل الافتتاح:

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات