بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
تعبيد طريق مدخل مجدل شمس الجنوبي بعد اغلاق استمر شهرين
  22/08/2016


تعبيد طريق مدخل مجدل شمس الجنوبي  بعد اغلاق استمر شهرين

موقع الجولان



أنهت" شركة "ס.ה תשתיות הצפון בע"מ.  لصاحبها السيد سامر أبو جبل ( أعمال البني التحتية) اليوم  المرحلة الاولى من تعبيد طريق مدخل مجدل شمس الجنوبي  بعد إغلاق استمر  لمدة شهرين، بعد الانتهاء من ربطه بشبكة البني التحتية ،وترميم خطوط المياه والصرف الصحي وخطوط الكهرباء، التي  قام بها المجلس المحلي مجدل شمس، وشركة تنور للمياه، وشركة الكهرباء،، ، وتبلغ  المساحة التي عُبدت حوالي 3500 م،وبلغت كمية الإسفلت حوالي 450طن.

وستباشر الشركة  بعد عطلة  عيد الأضحى المبارك في المرحلة الثانية من المشروع، والذي يتضمن إقامة دوار ثان   بالقرب من" نصب التفاحة" بداية المدخل، وتعبيد الطبقة الثانية من الطريق، بالتزامن مع  تركيب أعمدة الكهرباء، ووضع اللمسات الأخيرة على ممر المشاة .

 وبالتزامن مع انتهاء المرحلة الأولى من المشروع، أقام  الأهالي من سكان الحارة، جمعية لإقامة مأدبة عشاء، ونقليه احتفالاً بانتهاء المشروع ، دُعى إليها  كافة عمال الشركة، والمقاول السيد سامر ابو جبل، ورئيس الهيئة الروحية الشيخ طاهر أبو صالح، وعدد من الوجهاء، وأهالي الحارة، فيما اعتذر  رئيس المجلس المحلي عن الحضور بسبب انشغال رئيسه والطاقم المسئول عن الاعمال في التزامات أخرى ..

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات