بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
 انتهاء مهرجان الذهب الاول
  26/07/2016

 انتهاء مهرجان الذهب الاول

موقع الجولان

انتهى يوم امس مهرجان الذهب الاول في مجدل شمس  الذي أقيم بمبادرة شركة ستار 2000 للإنتاج الفني (سمير وهشام سيد احمد ) ليوم واحد، بذلك بعد حملة استمرت قرابة 60 يوم .تحت شعار " كن أنت الرابح الاكبر " وبالاشتراك مع عدد كبير من المصالح التجارية في  الجولان..
استطاع المهرجان ورغم بعض مظاهر الفوضى التي تنتج بالأساس من عدم تعودنا وقلة قدرتنا على الانتظام بالقوانين والتعليمات التي تضمن نجاح الترتيبات المُقررة لاستقبال اعداد كبيرة من الناس المشاركين في المهرجان وزواره...  الا انه يجب الإشادة  بالجهد الكبير الذي قام به طاقم التنظيم والترتيبات الشبابي الذي رافق برنامج المهرجان وتنظيم السير وحركة السيارات وحركة الأطفال بين المحطات، والاهتمام بإعادة الموقع كما كان قبل بدء المهرجان ...
تحتاج منطقتنا بكل تأكد الى احتضان شعبي وجماهيري للمصالح التجارية العديدة والمتنوعة الاذواق والألوان والخدمات، واستقطاب اكبر عدد من المستهلكين المحليين وضمان عودتهم الى الشراء ضمن عملية متبادلة ترضي أصحاب المصالح التجارية  والمستهلكين من ناحية الأسعار و واجراء عروض وتنزيلات دورية للمنتجات، وتكرار هذه التجارب  التي تساهم في خلق حالة اجتماعية مطلوبة بين أهالي الجولان..
تخلل " مهرجان الذهب " سحب على الجوائز  عن طريق القرعة تضمنت ليرات واونصات ذهب خالص  بالإضافة الى جائزة قيمة جداً وهي زراعة أسنان فورية بقيمة 35 الف شيكل مقدمة من مركز زراعة وتجميل الاسنان ( دكتور رياض ابو صالح - دكتور رواد ابو صالح ) بالاضافة الى عشرات جوائز الترضية والتي تتجاوز قيمتها المادية  ال 300 شيكل للجائزة الواحدة .  وفقرات فقرات موسيقية ترفيهية وممتعة، وفقرات سحر، بالإضافة الى إقامة العديد من بسطات المأكولات المتنوعة والرسم على الوجه والاشغال اليدوية وتنسيق الزهور والالعاب والاكسسوارات والمشروبات الساخنة والباردة وغيرها .

تولى عرافة المهرجان  المقدم والمذيع براديو ستار 2000 المتألق" نادر حلبي " بمرافقة ال دي جي ""ثائر ابو زيد"" هندسة الصوت والاضاءة " عصام سعد " بإشراف يوسف سمارة.

تصوير سماح جريرة أبو جبل

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات