بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
إفتتاح فرع لمكتب لمؤسسة التأمين الوطني في قرية مسعدة
  09/06/2016

إفتتاح فرع لمكتب لمؤسسة التأمين الوطني في قرية مسعدة

موقع الجولان

تفتتح مؤسسة التأمين الوطني في 22 من الشهر الحالي مكتباً لها في الجولان وذلك للتخفيف على السكان من معاناة السفر الى فروعها القريبة في كريات شمونة وطبريا، حيث سيكون مقر المكتب في قرية مسعدة في مبنى المدرسة الابتدائية القديم جانب محطة الإطفاء.

وسيبدأ الفرع باستقبال الجمهور مرة واحدة في الأسبوع كل يوم أربعاء ابتداءً من الدوام الرسمي.

عدا عن تحديد أيام الاستقبال بيوم واحد في الأسبوع، إلا أن الفرع الجديد سيقدم غالبية الخدمات التي تقدمها باقي فروع المؤسسة، مع العلم أن إضافة أيام استقبال جديدة وتوسيع مجال الخدمات منوط بمدى نسبة توجه الجمهور الى هذا الفرع بدل التوجه الى فروع كريات شمونة وطبريا.

تجدر الإشارة الى ان طلبات عديدة قدمتها السلطات المحلية في الجولان، بضرورة فتح فرع للمؤسسة داخل قرى الجولان، لتوفير عناء السفر على السكان، الذين يتلقون خدمات المؤسسة، ويمضون ساعات طويلة في انتظار أدوارهم عدا عن الصعوبات التي يواجهها بعض كبار السن خلال انتظارهم من طابور الانتظار، والاكتظاظ الذي يشهده فرع المؤسسة في كريات شمونة.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات