بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
قريبا فرع للتامين الوطني في قرى الجولان
  02/03/2016


قريبا فرع للتامين الوطني الإسرائيلي في قرى الجولان
موقع الجولان للتنمية


قال مدير عام مؤسسة التأمين الوطني الإسرائيلي" بروفيسور شلومو مور يوسف" انه ستم قريباً افتتاح فرع لمؤسسة التأمين الوطني الإسرائيلية" في قرية مسعدة في الجولان، أقوال "البروفيسور شلومو مور " جاءت خلال حفل افتتاح فرع المؤسسة في بلدة كفر كنا في الجليل صباح اليوم . وأكد إن الهدف هو إعطاء كافة أبناء قرى الجولان جميع الحقوق والخدمات، وتوفير عناء السفر عليهم إلى فرع المؤسسة في كريات شمونة، التي ستنعم بتقليل الضغط عليها.
تجدر الإشارة الى ان طلبات عديدة قدمتها السلطات المحلية في الجولان، بضرورة فتح فرع للمؤسسة داخل قرى الجولان، لتوفير عناء السفر على السكان، الذين يتلقون خدمات المؤسسة، ويمضون ساعات طويلة في انتظار أدوارهم عدا عن الصعوبات التي يواجهها بعض كبار السن خلال انتظارهم من طابور الانتظار، والاكتظاظ الذي يشهده فرع المؤسسة في كريات شمونة.
من جهته طال نواب القائمة العربية في الكنيست الإسرائيلي المؤسسة خلال اجتماع لجنة العمل والرفاه والصحة البرلمانية بتحسين عمل وأداء مؤسسة التامين، وتطوير خدماتها بشكل خاص للجمهور المتحدث باللغة العربية، والوصول الى اكبر عدد ممكن من المحتاجين لرعاية المؤسسة. وطالبا بتقديم خدمات باللغة العربية وزيادة عدد الموظفين العرب في المؤسسة الين لا تتجاوز نسبتهم في كل أنحاء إسرائيل الـ6%.
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات