بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
العاصفة تشتد وثلوج في قرى الجولان وجبل الشيخ
  24/01/2016

العاصفة تشتد  وثلوج في قرى الجولان وجبل الشيخ

الجولان للتنمية


يستمر المنخفض الجوي  الذي يضرب الجولان والمنطقة بالتحول لأكثر شدة اليوم الأحد، ويكون الجو غائماً وبارداً  وعاصفا، حيث يطرأ انخفاض ملموس أخر على درجات الحرارة، مع تساقط الامطار والثلوج مصحوبة بعواصف رعدية، ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح االبحر، هذا وقد تم إغلاق منتزه جبل الشيخ اليوم حيث تساقطت الثلوج بشكل كثيف هناك ومن المتوقع أن تتساقط في كافة مناطق الجولان المحتل.

ويستمر تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المرافقة له يومي الاثنين والثلاثاء ويكون الجو غائماً وبارداً الى شديد البرودة وعاصفا، ويطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة، وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، وتسقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات