بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
كلمة شكر وامتنان من ال البطحيش لجميع من شاركنا مصابنا الجلل
  13/01/2016

كلمة شكر وامتنان من ال البطحيش لجميع من شاركنا مصابنا الجلل
 



بسم الله الرحمن الرحيم
وبشر الصابرين إذا اتتهم مصيبه قالو إن لله وإن إليه راجعون

اصالةً عن آل الفقيد، ونيابة عن الوالد والوالده والأخوة والأخوات، وجميع أفراد عائلة البطحيش الكرام، نتقدم بالشكر والعرفان لكل من ازرنا احزاننا وغمرنا بفيض مشاعره الصادقة وواسانا بمصابنا الأليم بفقدان إبننا الغالي المغفور له أبو فراس حكمت البطحيش - رحمه الله، الذي فجعنا بسفره المبكر تاركاً وراءة زوجة وأربعة أطفال.

لكم أهلنا الجولانيين وأهلنا من الكرمل والجليل الأعلى والأسفل ومن كل مكان، عرفاننا لكل من حاول تخفيف آلامنا وشاركنا سواء في مراسم الدفن أو الحضور إلى بيت العزاء أو النعي عبر المواقع الاجتماعية والإعلامية أو الاتصال الهاتفي أو إرسال البرقيات. وشكرنا الكبير إلى طواقم الإسعاف والى كل الزملاء في المجمع الطبي والذين لم يوفروا جهداً بالوقوف إلى جانب العائلة والتكاتف معها طيلة أيام العزاء.

إن المصاب في فقدان المرحوم كان جللاً، والألم كبيراً، ولكن بفضل الله وبفضل ما قدمتوه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة وشعوركم النبيل لا شك أنه خفف عنا الشيء الكبير، مما يدل على طيب أصلكم وشعوركم ومحبتكم الوجدانية.

رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح الجنان ولا أرانا عليكم مكروه
وإنّ لله وإنّ إليه راجعون

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات