بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
تساقط أمطار محلية مع تواصل الموجة الحارة .
  03/08/2015

 تساقط أمطار محلية مع تواصل الموجة الحارة .



يتوقع الراصد الجوي أن تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة ويتوقع تكون سحب فوق مناطق مختلفة، والتي قد تتسبب بتساقط أمطار محلية متفرقة، وذلك مع بقاء الموجة الحارة التي تجتاح المنطقة منذ عدة أيام.
ورغم تساقط الأمطار المحلية، تتأثر المنطقة بموجة حر من المتوقع أن تستمر حتى مساء يوم الأربعاء القادم، بحيث ترتفع درجات الحرارة خلالها عن معدلاتها بحدود 8-9 درجات مئوية وتسود أجواء حارة بوجه عام.
اليوم الاثنين يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق وظهور السحب على ارتفاعات مختلفة والتي قد تسبب أيضا تساقط أمطار محلية على مناطق محدودة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة والتي قد ينتج عنها تساقط زخات محلية من الامطار على مناطق محدودة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وتواصل درجات الحرارة بالانخفاض في يوم الأربعاء، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة احيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات