بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
د. علاء أبو صالح يشارك في مؤتمر طبي في الولايات المتحدة الامريكية
  27/05/2015

د. علاء أبو صالح يشارك في مؤتمر طبي في الولايات المتحدة الامريكية


شارك الطبيب الجولاني علاء أبو صالح بالمؤتمر السنوي للأكاديمية الامريكية للأعصاب الذي اقيم مؤخراً بالعاصمة الامريكية واشنطن. د.علاء أبو صالح طبيب أعصاب متخصص بعلاج الحالات الطارئة في مستشفى صفد
شارك بصحبة رئيس قسم الاعصاب في المستشفى د.راضي شاهين أبن قرية بيت جن في المؤتمر الاكبر من نوعه في مجال طب الاعصاب والذي شارك به 12000 طبيب من مختلف انحاء العالم بالاضافة لباحثين وممثلين عن كبرى شركات الادوية في العالم.
وقدّم الدكتور علاء بحث بعنوان اضطرابات في الإدراك لدى اصحاب السمنة الزائده.. وقال الدكتور علاء أبو صالح عن مشاركته بهذا المؤتمر: مشاركتي بالمؤتمر السنوي للامراض العصبيه التابع للاكاديميه الامريكيه للامراض العصبيه. American academy of neurology annual meeting والذي اقيم في العاصمة الامريكية واشنطن وَيعدّ من اكبر المؤتمرات الطبية في العالم، اشترك فيه ما يقارب ١٢٠٠٠ طبيب وباحث من جميع دول العالم، من اسرائيل حوالي ١٥ طبيب خلال المؤتمر قمت بعرض بحث علمي بعنوان : ״اضطرابات الذاكره المرافق للسمنه الزائده مع او بدون عوامل خطر استقلابيه.وقد شارك في المؤتمر برفقة الدكتور راضي شاهين رئيس قسم الأعصاب في مستشفى صفد .
عرض الوظيفه تم بشكل ״פוסטר״ مع شرح مفصل خلال جلسه اللي تخللت عدة محاضرات عن نفس الموضوع " اضطرابات الذاكره" وهو بالمناسبة البحث الوحيد الذي تم تقديمه خلال هذا المؤتمر من الاطباء المشتركين من المستشفيات الاسرائيليه. الجدير ذكره أن الطبيب علاء غازي أبو صالح من مواليد مجدل شمس عام 1982 متزوج وأب لطفلة وهو خريج جامعة دمشق عام 2006, مختص بالامراض العصبية يعمل حالياً في قسم العنايه المشدده في مستشفى صفد.


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات