بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
وزارة الصحة توصي ا بشرب الماء وعدم التعرض المباشر لاشعة الشمس
  26/05/2015

وزارة الصحة توصي بشرب الماء وعدم التعرض المباشر لاشعة الشمس

 موقع الجولان للتنمية

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو يوم غد الاربعاء شديد الحرارة وجافاً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12-13 درجة مئوية، وعليه يتوقع ان تسود  المنطقة  اجواء خماسينية جافة وحارة جدا.
وعليه فقد استنفرت شركة الكهرباء الاسرائيلية  طواقمها واعلنت انها ستدخل يوم غد الاربعاء في حالة استنفار وفقا لتوقعات الطقس والحر الشديد الذي سيصل ذروته غدا الاربعاء , وانها لن تقطع الكهرباء حتى عن المدينين للشركة من المواطنين.
وعلى صعيد متصل فقد اعلنت سلطة الاطفاء في اسرائيل  عن رفع حالة التأهب للقصوى , تحسبا لأي طارئ قد يحصل , وخاصة الحرائق في الاحراش والمناطق المفتوحة وحقول الأشواك  في اسرائيل , وخاصة مناطق  شمال اسرائيل بما فيها الجولان السوري المحتل .
وناشدت سلطة الاطفاء المواطنين بتوخي الحذر الشديد , وعدم اشعال النار في المناطق الحرشية المفتوحة , والتبليغ عن اي حريق او انبعاث دخان كثيف نتيجة حرائق في حقول الأشوال والمناطق الحرشية.
والى ذلك أوصت وزارة الصحة الاسرائيلية  ايضا المواطنين بشرب الماء وعدم التعرض المباشر لاشعة الشمس بشكل مكثف ومباشر .

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات