بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
ثمل من مجدل شمس يلحق اضرارا بسيارة شرطة اسرائيلية
  24/05/2015

   ثمل من مجدل شمس يلحق اضرارا  بسيارة شرطة اسرائيلية

 موقع الجولان للتنمية

 وصل مجمع العيادات الطبية مساء أمس السبت شابين من أبناء البلدة بعد ان تعرضا الى رش وجهيهما  بالغاز المسيل للدموع من قبل احد أفراد الشرطة الإسرائيلية  مساء أمس ،بعد أن اعتدى احدهم على سيارة الشرطة واحدث أضرارا بها، وجاء من المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري  انه خلال ساعات الليلة الماضية هرع افراد دورية من  الشرطة الإسرائيلية لمعالجة شكوى إلحاق أضرار  بسيارتين مركونتين  من قبل شاب  في العشرينيات من عمره  في احد الشوارع في مجدل شمس . ومع وصول الشرطة قام الشاب الثمل بالاعتداء على سيارة الشرطة وعلى احد أفرادها وبالتالي تم اعتقاله وسيتم تقديمه الى  المحكمة في مدينة الناصرة  اليوم الأحد  على ذمة التحقيقات .." إلى هنا بيان لوبا السمري.

وقال احد شهود  العيان ليلة أمس بغضب شديد" هذا الوضع لا يطاق بأي شكل من الإشكال، فان يثمل احدهم فهذا شأنه، أما ان يبدأ بإلحاق الضرر والتسبب بالأذى للآخرين ، فهذا ليس حقه على الإطلاق، ناهيكم عن الإزعاج الاخلاقي والحضاري الذي يسببه للحياء العام في البلدة،   يوم أمس في الحارة الغربية قام  شابين ثمليين في ركل سيارة  شرطة كانت في المكان .الأمر الذي دفع الشرطة الى رشه وجهيهما بغاز مسيل للدموع، وقد تم نقلها الى عيادة الطوارئ في المجمع، وهناك بدأوا بالصياح وأحداث الضجيج والتهجم على افراد الطاقم الطبي بدون وعي وبدون ادنى من المسؤولية، بالنهاية من المسؤول عن أولئك الشباب، والى اين يقودنا هذا التهور ؟ سؤال أوجهه الى كل اب وكل ام في بلدنا؟؟؟

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات