بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
منحة دراسية لاستكشاف المقاومة الطبيعية للسرطان
  01/07/2014

منحة دراسية لاستكشاف المقاومة الطبيعية للسرطان

موقع الجولان

 اصدر  د. عماد شمس والذي يدير مركز أبحاث في جامعة حيفا، والحاصل على دكتوراه في التطور البيولوجي، والتغير في السمات الوراثية  بعالم الأحياء عبر الاجيال المتلاحقة، اعلاناً لحاملي شهادة الماجستير بالعلوم الطبيعية، وذلك بهدف استكمال دراستهم  الاكاديمية العليا للدكتوراة،ـ وجاء في الإعلان :


" اعلن عن تقديم منح دراسية سخيّة، ولمدة ثلاث سنوات، للراغبين بالانضمام الى فريق البحث في مجال السرطان في مختبري القائم في جامعة حيفا وتحت اشرافي. البحث الحالي يشمل استكشاف المقاومة الطبيعية للسرطان، تطوره مع ظروف نقص الاكسجين، وامكانية استخدام هذه الميكانيكيات في تطوير علاجات جديدة. ندرس ايضا مجالات اخرى، مثل تصحيح ال د- ن- ا DNA ، ومقاومة الاكسدة والجذور الحرّة كمسبب رئيسي للسرطان. انتشرت اصداء البحث في انحاء العالم وحصل مؤخرا على تمويل وفير جدا من جهات امريكية وبريطانية.
شروط القبول الاساسية:
- شهادة ماجستير في العلوم الطبيعية (مع رسالة بحث)
-خبرة مثبتة في البيولوجيا الجزيئية وفي تربية الخلايا ; او في مجال البيو-اينفورماتيكا لتحليل نتائج " جينوم " كامل ، "ترانسكريبتوم" او "بروتيوم".
-لغة انكليزية بمستوى عالي جدا.
للملائمين تقدم الجامعة منحة وقدرها 36,000 شيكل للسنة و 48,000 شيكل بالسنة للسنتين التاليتين، انا بدوري اكمل المنحة ل 20,000 دولار امريكي للسنة الاولى و 30,000 دولار بالسنة للسنتين التاليتين...
على المعنيين الاتصال ب- د. عماد شمس imad.shams@gmail.com

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات