بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
دار اللّغة العربيّة وآدابها في الجولان تُقيم فعاليات للأطفال في مكتبة
  16/07/2013

دار اللّغة العربيّة وآدابها في الجولان تُقيم فعاليات للأطفال في مكتبة المدرسة الثانوية

موقع الجولان


 بمشاركة عدد من طلاب المرحلة الابتدائية  ( من الصف الثاني حتى السابع) أقامت دار اللّغة العربيّة وآدابها في الجولان فعاليات شيقة للطلاب المشاركين شملت لهذا الأسبوع الابداع والتعبير من خلال الرسم والألوان، وفعالية  التعارف على الأسماء والهوايات بإشراف مرشدين تربويين، وستتجدد الفعاليات كل أيام  الثلاثاء طيلة العطلة الصيفية بدءًا من الساعة الحادية  عشر وحتى الثانية بعد الظهر، في مكتبة المدرسة الثانوية في مجدل شمس.والبرنامج متاح لجميع الطلاب ضمن  الفئة العمرية المحددة.

فعاليات داراللغة  العربية تأتي ضمن البرنامج الجديد الذي أقرته دار اللغة  مؤخراً بطاقمها الجديد الموسع،  لاستئناف نشاطها الثقافي في الجولان يشمل طلبة المدارس والجمهور الكريم ويشمل فعاليات تخص اللغة العربية وآدابها  في مجال النثر والشعر والمسرح والقصة والإبداع الكتابي وفن الخطابة والإلقاء، وتعليم الخط وفنون الخط العربي،بالإضافة إلى ندوات ومحاضرات أدبية متنوعة، بإشراف نخبة من معلمي ومعلمات اللغة العربية ، سيتم الإعلان عنها لاحقاً..

للمزيد :
شمس اللّغة العربيّة تسطع من جديد


شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات