بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
فرحان ايوب ابن الجولان لسوري المحتل يفوز بسيارة لجان العمل الصحي ويتبر
  02/07/2013

فرحان ايوب ابن الجولان لسوري المحتل يفوز بسيارة لجان العمل الصحي ويتبرع بها للمؤسسة
 

موقع الجولان



 قام فرحان أيوب من الجولان السوري المحتل بالتبرع بالسيارة التي ربحها من مؤسسة لجان العمل الصحي عبر البطاقات التي أطلقتها قبل عدة أشهر بالسيارة للمؤسسة وسلمها كتاباً يتنازل فيه عن السيارة التي كانت من نصيب بطاقته رقم 444988 ، وقال : إننا نعلم حجم العمل والجهد الذي تقوم به المؤسسة لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وعليه فإنني أتبرع بثمنها لصالح هذه المؤسسة المعطاءة والمشهود لها بتقديم كل ما تستطيع للفئات المهمشة والفقيرة ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني والسوري في الجولان عبر الأيام الطبية الطوعية.
وفي مقر الشركة العربية لتجارة المركبات وكلاء كيا تسلم أيوب مفاتيح السيارة التي فاز بها وهي من نوع كيا ريو من طراز 2013 حيث سلمه أياها المدير المالي والإداري لمؤسسة لجان العمل الصحي وليد أبوراس، وبعد ذلك أعلن أيوب عن تبرعه بثمنها للمؤسسة.
مؤسسة لجان العمل الصحي بدورها شكرت أيوب على مبادرته ، وقالت إنه يستحق التقدير مرتين بسبب قيامه أولاً بالإسهام في حملة التبرعات وشرائه بطاقة وثانياً لتبرعه بثمن جائزته للمؤسسة ، وأضافت إن هذه اللفتة الكريمة تؤكد على عمق الصلات بين الفلسطينيين الذين يرزحون تحت الاحتلال وأشقائهم السوريين في الجولان المحتل. وكررت المؤسسة شكرها لكل من ساهم في إنجاح حملة التبرعات التي أطلقتها مؤخراً سواءً بشراء البطاقات أو تقديم الجوائز أو دعم الحملة.

 يذكر ان لجان العمل الصحي في فلسطين كانت  من المؤسسات الفلسطينية السباقة إلى تقديم الدعم الطبي والاغاثي لأبناء الجولان خلال سنوات الثمانينيات ومرحلة الاضراب في العام 1982 والحصار الاسرائيلي الذي فُرض على ابناء الجولان المحتل لرفضهم قرار إسرائيل بضم الجولان إلى كيانها، وكانت لجان العمل الصحي تقوم وعلى مدار سنوات باجراء فحوصات طبية مجانية لابناء الجولان قبل إقامة مجمع العيادات الطبية في بدايات سنوات التسعينيات.

شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي" جولان نيوز "

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات