بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
أسماء شهداء الثورة السورية وأرواحهم تحلق في سماء الجولان المحتل .
  16/03/2013

أسماء شهداء الثورة السورية وأرواحهم تحلق في سماء الجولان المحتل .

موقع الجولان

من أحضان جبل الشيخ " الحرمون" أحيي ناشطون سوريون من الجولان السوري المحتل اليوم الثاني من احتفالية الذكرى الثانية للثورة السورية، باطلاق طائرات ورقية في سماء الجولان السوري المحتل تحمل اسماء شهداء الثورة السورية تحت عنوان " هؤلاء قتلهم نظام الطاغية". وهدف منظموا الفعالية التي تأتي ضمن حملة شبابية في كافة المحافظات السورية تحمل عنوان ثورة انسان من اجل الحياة" توجيه رسالة الى نظام الطاغية بشار الاسد .

بدأت هذه الحملة بمباردة تطوعية شبابية ثورية هدفها الأول توحيد العمل الثورة والمدني لإحياء الذكرى السنوية الثانية للثورة السورية ...وأطلقت الحملة مجموعات الحراك السلمي والثوري في الثورة السورية وستمتد فعّاليات هذه الحملة أربعة أيام، ابتداء من تاريخ 15 آذار حتى 18 آذار 2013 . والجولان السوري المحتل جزء فاعلا ونشطا في فعاليات وبرامج الحملة .
وتحمل الحملة طابع توثيقي بإخراج فنّي، وجهّزت العديد من الملصقات والعروض والأفلام القصيرة لتوثيق عامين من الثورة السورية، وللتأكيد على القيم والمبادئ التي انطلقت من أجلها الثورة السورية. حيث حملت أيام الحملة أربعة رسائل، للرأي العام وللنظام وأتباعه، و للمعارضة السياسية والعسكرية واعتبرت يوم 18 آذار يوم الشعب السوري.

للمزيد حول الحملة .....

حملة "ثورة إنسان من أجل الحياة" تلوّن الذكرى السنوية للثورة

 

                   طباعة المقال                   
التعقيبات