بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
اضرام النار في سيارة جيب تابعة للسيد نواف ابو جبل
  09/03/2013

اضرام النار في سيارة جيب  تابعة للسيد نواف ابو جبل



قام مجهولون الليل الفائت بحرق سيارة (جيب) من نوع Range Rover، تعود ملكيتها للسيد نواف أبو جبل. عملية الحرق تمت قرابة الساعة الثانية والنصف ليلاً، حيث شاهد بعض الجيران ألسنة اللهب تتصاعد من السيارة، فقاموا بإعلام السيد نواف بذلك.
الحريق اشتعل بصورة قوية جداً بحيث لم يتمكن أصحابها من إخماده، بالرغم من مساعدة العديد من الجيران واستخدام عدد كبير من "الطفايات".
وكان أصحاب السيارة قد استدعوا سيارة الإطفاء التي حضرت إلى المكان، واستغرقها مدة طويلة حتى أخمدت النار التي اشتعلت بضراوة، فأتت على السيارة بصورة تامة، حتى أن بعض أجزائها ذاب واختفى نهائيا بسبب شدة النيران.
وقال السيد نواف ابو جبل ، أنه فوجئ بحرق السيارة، واعتقد في بادئ الأمر أن القضية تتعلق بماس كهربائي أو شيء من هذا القبيل، ولم يخطر بباله أنه من فعل فاعل. لكنه تبين لاحقا أن مجهولين هم من قاموا بحرق السيارة.
وأضاف السيد نواف أنه ليست لديه أدنى فكرة عمن يمكن أن يكون الفاعل، وأنه ليس هناك أي خلاف بينه وبين أحد، لا بصورة شخصية ولا من خلال أعماله.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات