بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
جمعة "سلّحونا بمضادات الطائرات"..الجولان السوري المحتل
  11/08/2012

جمعة "سلّحونا بمضادات الطائرات"..الجولان السوري المحتل

موقع الجولان

 انتظم العشرات من ابناء الجولان  السوري المحتل من مؤيدي  وداعمي الثورة السورية  في ساحة الشهداء في بلدة مجدل شمس، ضمن الوقفة الاسبوعية لدعم الثورة. التي تجري في الجولان المحتل، وحملت اسم جمعة "سلحونا بمضادات الطائرات" التزاماً باسماء ايام الجمع التي تطلقها الهيئة العامة للثورة السورية ولجان التنسيق المحلية في سوريا التي تعتبر رسالة الى العالم والراي المحلي السوري للتعبير عن الثورة، ويتم اختيار اسم الجمعة بالتصويت الالكتروني .
 

وفي هذا السياق أصدر الناشطون السوريون من ابناء المنطقة الجنوبية في سوريا عن ميثاق وطني يجمع المحافظات الجنوبية الثلاث (درعا - السويداء- القنيطرة ) استشعاراً بالمسؤولية الوطنية  من أبناء المنطقة الجنوبية في سهل وجبل حوران والقنيطرة والجولان من أجل تأكيد وحدة الكلمة والصف والعلاقات والروابط المتميزة بينهم واعلاء صرخة الحق لتقرع آذان الظالمين المستكبرين على شعبنا ومواصلة العمل على اسقاط الامبراطورية الشمولية . والشروع في بناء دولة العدل والقانون وارساء دعائم الحرية والديمقراطية وترسيخ مبدأ المواطنة المدنية والسياسية والاجتماعية وانطلاقاً من الوحدة الوطنية..

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات