بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
منع وفد من مؤيدي النظام السوري في الجولان من لقاء بوتين في مدينة بيت
  26/06/2012

منع وفد من مؤيدي النظام السوري في  الجولان  من لقاء بوتين في مدينة بيت لحم الفلسطينية

موقع الجولان

 منع قوات الأمن الفلسطيني، ظهر اليوم الثلاثاء، وفدا من قادما من الجولان المحتل من المشاركة في تحية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين القادم إلى فلسطين والذي زار مدينة بيت لحم وكنيسة المهد. وقال احد ضباط الشرطة الفلسطينية لموقعنا خلال اتصال هاتفي "بدون اي اعتبار للواقع  الفلسطيني وبشكل استفزازي للحالة الفلسطينية الخاصة ودون مراعاة للقوانين الفلسطينية المتبعة في التظاهر والتجمع المدني السلمي، وصل وفد من الجولان السوري المحتل الى مناطق السلطة الفلسطينية في مدينة بيت لحم بدون اي ترخيص أو موعد مسبق، لمقابلة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي يزور  السلطة الفلسطينية، حيث منعت قوات الأمن الفلسطيني وفد الجولان من لقاء الرئيس الروسي الذي يقوم بزيارة عاجلة للقاء الرئيس الفلسطيني أبو مازن لبحث شؤون عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية، حيث كان من غير المعقول  تغير برنامج الزيارة من اجل تقديم   شؤون أخرى لم تكن في الحسبان.
وأكد هايل شرف أحد أعضاء الوفد"  إن الامن الفلسطيني تذرع بأن الوفد يريد تحية الرئيس الروسي لانه يدعم سوريا في نضالها ضد المنشقين الذين يحاولوون السيطرة عليها، وأن منع الوفد من الوصول إلى الرئيس الروسي وتحيته جاء خشية من حصول احتكاكات مع فلسطينيين معارضين للنظام السوري.
وأشار شرف إلى أن الأمن الفلسطيني منع الحافلات من إفراغ الركاب أيضا لتحية الرئيس الروسي الزائر لبيت لحم أيضا، وأجبرها على مغادرة بيت لحم والعودة إلى الجولان المحتل.
ولفت هايل إلى أن الامن الفلسطيني أيضا منع مراسل قناة دنيا القادم من الجولان المحتل من تصوير ما حدث وأجبره على البقاء في الحافلة وأن المفاوضات مع الأمن الفلسطيني لم تفضي إلى أي نتيجة بالسماح للوفد القادم من الصباح الباكر بتحية الرئيس الروسي."

 الرئيس الروسي
يزور منطقة البراق والنفق الغربي ويصرّح:" التاريخ اليهوي محفور بحجارة القدس"


ذكرت وسائل إعلام عبرية أن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" قام في ساعات الفجر الأولى من اليوم بزيارة منطقة البراق أو ما يطلق عليه الإحتلال زوراً وباطلاً "حائط المبكى" ، وأدى بعض الشعائر ، وخلال الزيارة قدم له كتاب عن نفق الجدار الغربي باللغة الروسية ، وعندها طالب بوتين بزيارة والتجول في الموقع ، وهو ما كان ، وبحسب المصادر العبرية فقد انبهر "بوتين" من هول ما رأى واستفسر عن التفصيلات وقال مصرحاً ، هنا نشاهد كيف أن التاريخ اليهودي محفور في حجارة القدس.

حتى من باب خرق البروتوكولات

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

سلمان ابراهيم

 

بتاريخ :

26/06/2012 22:05:59

 

النص :

ما حب علينا كسر خاطرهن الشباب عسايكون في مكيف في الباص
   

2.  

المرسل :  

مواطن

 

بتاريخ :

27/06/2012 18:44:30

 

النص :

لو كان الوفد من المعارضه وراح يقدم شكر لاوباما لدعمه الثوره السوريه والله كانوا سمحولوا
   

3.  

المرسل :  

ان لم تستحي فافعل ما شئت

 

بتاريخ :

28/06/2012 00:25:52

 

النص :

الجماعة يعتقدون انهم مركز الكون الم يبلغوا الامن الفلسطيني انهم يحملون كمية من الكرز للرئيس بوتين
   

4.  

المرسل :  

لازم تتشكروا الامن الفلسطيني

 

بتاريخ :

29/06/2012 15:05:29

 

النص :

الشكر لسيادة الرئيس المنتخب ابو مازن والف خزي وعار على بوتين المتذلل لنتنياهو والخزي لهؤولاء المتبجحين بالوطنيه على شكرهم لقاتل شعبهم شوهتم صورة الجولان المقاوم