بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
إختفاء شابين من الجولان المحتل
  01/01/2012

إختفاء شابين من الجولان المحتل

موقع الجولان

أعلنت اسرة الشابين لؤي بهجت مرعي (22 عاماً) ونديم فريد القمضماني (23 عاماً) من قرية مجدل شمس عن اختفاء أثار ابنيهما منذ أربعة أيام، دون أن يعرف أحد مصيرهما حتى الان، وقد ناشد أهالي الشابين المفقودين عبر وسائل الاعلام كل من يعرف شيء أو اي معلومات تساعد بمعرفة مكان تواجدهما التوجه مشكوراً إلى أحد افراد الأسرتين.
وكان الشابان قد شوهدا للمرة الأخيرة حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس الماضي، ولم يتصلا بعائلتيهما أو بأي من الأصدقاء، كما ولم يشاهدهما أحد منذ ذلك اليوم. وبعد ان تقدمت العائلتان ببلاغ عن فقدان الشابين، فتحت الشرطة تحقيقاً بالموضوع، وما تزال العائلتان تنتظر اي معلومات ترشد الى وجهة ابنائهما.
يذكر أن لؤي مرعي ونديم القضماني صدرا بحقهما حكماً بالسجن لمدة تسعة اعوام قبل ان يبلغا السن القانونية ، وذلك بتهم امنية ضد قوات الجيش الاسرائيلي على خط وقف اطلاق النار في الجولان السوري المحتل، وتراجعت السلطات القضائية الاسرائيلية عن قرارها بعد تقديم استئناف من قبل محامي الدفاع، واخضعا الى الحبس المنزلي والابعاد عن البلدة لاكثر من سنة .

للمزيد....."

لؤي بهجت مرعي( اضعط هنا)

نديم فريد القضماني( اضغط هنا )


عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

داليه

 

بتاريخ :

04/01/2012 10:27:57

 

النص :

يا رب نشاله اليوم بتلاقون وا الله يصبر اهاليون
   

2.  

المرسل :  

عمار

 

بتاريخ :

05/01/2012 12:14:32

 

النص :

انشاءالله يرجعو سالمين