بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
موقع صبايا ..موقع نسائي للصبايا والسيدات في الجولان
  01/01/2012

 موقع صبايا ..موقع نسائي للصبايا والسيدات في الجولان

http://www.sabayia.com

موقع «صبايا» صحيفة إلكترونية تتجدد يومياً، يرصد الشؤون التي تهم الصبايا والسيدات، ويسعى لتغطية نشاطاتهن وفعالياتهن في الجولان المحتل.
يتكون الموقع من اقسام متعددة، ويسعى القائمون عليه على اغنائه بمقالات ونصائح حول: جمال المرأه - في زاوية "جمال"، تمارين رياضية لرشاقة مستمرة في زاوية "رشاقة"، اخبار الموضة وقص الشعر والحلي والعطور في زاوية "موضة"، مقالات طبية ونصائح صحية في زاوية "صحة"، مقالات حول الحياة الزوجية وتربية الاطفال في زاوية "متزوجون"، الفلك وماذا تقول النجوم في زاوية "ابراج"، ضحكات وفكاهة في زاوية "ابتسامات"، التعرف على الاماكن السياحية في العالم بالصور والفيديو في زاوية "سياحة"، اخبار الفن والفنانين والعازفين والمطربين في زاوية "اهل الفن"، بالاضافة الى فيديوهات متفرقة في زاوية "مكتبة الفيديو" وزاوية "مكتبة المنوعات".
ويسعى موقع «صبايا» الى التركيز على الصبية والمرأة الجولانية في جميع الميادين والمجالات، إذ يزخر المجتمع الجولاني بالنماذج الناجحة التي ساهمت في تقدمه، وذلك من خلال اعداد مقالات وتقارير مصورة لتقديم صورة واقعية لصبايا جولانية ودورهن في بناء المجتمع... تعكس هذه التقارير النجاحات من جهة، والهموم والمعوقات من جهة ثانية.
كذلك يسعى الموقع لتغطية النشاطات المختلفة للصبايا والنساء والتي تقام بين الحين والاخر في قرى الجولان.
ويتضمن موقع «صبايا» قائمة بمواعيد الاعراس التي تقام كل سنة في الجولان، وسيقوم الموقع بتقديم هدايا قيمة لفائزين اثنين في كل شهر من خلال اشراك الاسماء المسجلة في الموقع بالقرعة.

ويولي موقع «صبايا» اهتماماً كبيراً لملاحظات القراء، إذ يعتبر جمهوره "شريكاً" وليس مجرد "متلقٍّ"، ويسعد القائمين على الموقع تلقي المقالات والخواطر المكتوبة باقلام جولانيات ليتم نشرها ضمن صفحات الموقع.
وندعو الراغبات بنشر صور للعائلة او الاطفال او صور الزواج او ما شابه، وكذلك الفيديو الى ارسالها الى الموقع عبر البريد الالكتروني او التخويل للموقع بانزال صور من موقع الفيسبوك ليتم نشرها في زاوية «صورنا».
نتمنى ان نوفق في هدفنا، ونأمل ان نكون عند حسن الظن..
اسرة الموقع

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات