بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
 مفتي الديار المقدسة ومحافظ القدس وأمين سر حركة فتح يقدمون التهاني لل
  25/10/2011

 مفتي الديار المقدسة ومحافظ القدس وأمين سر حركة فتح  يقدمون التهاني للأسير المحرر وئام عماشة

موقع الجولان

 توالت  الوفود الفلسطينية منذ ساعات صباح اليوم الى منزل الاسير المحرر وئام محمود عماشة لتقديم التهاني له وللجولان عامة بانتزاع حريته ضمن صفقة شاليت" بعد رحل\ة اعتقال دامت 12 عاماً في السجون الاسرائيلية، وقد وصل الجولان المحتل سماحة مفتى القدس والديار المقدسة الشيخ محمد حسين ، والسيد محافظ مدينة القدس السيد عدنان الحسيني وورئيس اتحاد الغرف التجارية في مدينة القدس الحاج احمد هاشم زغير، وامين سر حركة فتح ،ولجنة اهالي اسرى القدس ونادي الاسير الفلسطيني وممثلي القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس. وكان في استقبال الوفد المقدسي  عددا من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والدينية في الجولان المحتل، وقد القى  السيد  هاني العيساوي كلمة باسم الوفد بارك فيها للاسير على حريته، ومؤكداً ان المصير السوري الفلسطيني  المعمد بدماء الشهداء  ومعاناة الآلاف الأسرى سيبقى عنواناً لمعركة الصمود في وجه الاحتلال. ورحب الأسير بالوفد الضيف شاكراً مبادرتهم  ومتمنياً تحقيق هذه الفرحة لتشمل كافة الأسرى والمعتقلين.

ووصل ايضاً وفد من مناطق الجذر الفلسطيني ضم النائب واصل طه والشيخ كمال الخطيب وعددا من الشخصيات الاجتماعية والسياسية في مناطق الجذر الفلسطيني.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات