بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
جنود من الكتيبة اليابانية يقدمون عرضاً ترفيهياً للاطفال
  30/06/2011

جنود من الكتيبة اليابانية يقدمون عرضاً ترفيهياً للاطفال

موقع الجولان

قدم عدد من جنود  الكتيبة اليابانية العاملة ضمن اطار قوات الامم المتحدة لفك الاشتباك في الجولان السوري المحتل ( UNDOF) عرضاً ترفيهياً للاطفال وطلبة المدارس تضمن العرض العاب خفة وعرض جودو وكاراتية وعروض تقليدية يابانية،، وكتابة اسماء الاطفال باللغة اليابانية، وتعريفهم ببعض الالعاب الذهنية اليابانية، وقد نال العرض اعجاب  ورضى الحضور من اهالي  واطفال، يذكر انها المرة الاولى التي تشارك القوات الدولية لفض الاشتباك في الجولان المحتل  بفعاليات ترفيهية للأطفال.

وكان قائد القوات الدولية التابعة للامم المتحدة العاملة في الجولان المحتل  الميجور جنرال نتاليو ايكارما قد زار قرية مجدل شمس والتقى بعدد من الشخصيات الجولانية في أكتوبر/ تشرين اول الماضي، وتعهد بان القوات الدولية ستبذل قصارى جهدها للإسهام في تطوير وتقدم قرى الجولان والعمل على تخفيف معاناة سكانها قدر استطاعته. وفي هذا الإطار زار فريق من الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات الفصل التابعة للأمم المتحدة في الجولان (UNDOF). قرية مجدل شمس وأجرى مباراة ودية مع فريق  الجولان لكرة الطائرة في منتصف حزيران الجاري .


عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات