بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
الجولان المحتل : وقفة دعم لمطالب الشعب السوري بالحرية والديمقراطية
  16/04/2011

الجولان المحتل : وقفة دعم لمطالب الشعب السوري بالحرية والديمقراطية

موقع الجولان

 

شارك العشرات من أبناء الجولان السوري المحتل، مساء اليوم السبت في وقفة دعم مطالب الشعب السوري بالحرية والديمقراطية،ورفع المعتصمون في ساحة مجدل شمس الإعلام السورية ولافتات كًتب عليها" الشعب يريد تحرير الجولان- تحرير الإنسان شرط لتحرير الجولان" سوريا قوية بالحرية - الشعب السوري ما بينذل - واحد واحد واحد الشعب السوري واحد - لا للقتل لا للظلم لا للقهر.

وقد استمر الاعتصام قرابة الساعة تقريبا، وسار بشكل هادئ عدا عن بعض الاستفزازات والإشكاليات التي انتهت دون ردود فعل وذلك بفضل حرص ووعي المشاركين والمنظمين وبعض المتواجدين في الساحة والمسؤولية العالية التي قوبلت بها تلك الاستفزازات، التي تم تطويقها، وفي المقابل رفع بعض الأشخاص على مقربة من الاعتصام صورا للرئيس بشار الأسد دون حدوث اية احتكاكات او استفزازات، معبرين عن رأيهم ايضاً بالأحداث التي تشهدها مختلف المدن والمحافظات السورية ، مطالبة بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

وقد لخص احد المشاركين وقفة اليوم في الجولان السوري المحتل" بإن سيادة الشعب السوري وحريته وكرامته تشكل اليوم الشرط الواجب لاستعادة الجولان المحتل والحقوق الفلسطينية المشروعة وبناء غد أفضل لشبابنا وأطفالنا، وهي الضمانة الاكثر ثباتاً ومناعةً وقوةً من اجل تعزيز موقف المقاومة والممانعة التي لن تكون ذات مصداقية ان لم تستند الى دعائم العدالة الاجتماعية، والحريات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لكافة أطياف الشعب السوري".

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

سعيد مهنا ابو صالح

 

بتاريخ :

16/04/2011 20:32:20

 

النص :

وقفه مشرفه وشي بيرفع الراس, تحيه لكل الاحرار في الجولان
   

2.  

المرسل :  

متابع

 

بتاريخ :

17/04/2011 01:14:26

 

النص :

ألف تحيه لكم أيها الاحرار
   

3.  

المرسل :  

بقعاثا

 

بتاريخ :

17/04/2011 01:30:46

 

النص :

يا حيف علي راح تعلم وصار دكتور واكل من خبز الوطن بقيادة سيادة الرئيس ويا حيف علي باع تفاحو للوطن وقبض مصرياتو برعاية سيادة الرئيس لانو لولا هيك كان باعهن بخسارة هون يا حيف ويا حيف
   

4.  

المرسل :  

جولاني حر

 

بتاريخ :

17/04/2011 07:41:36

 

النص :

بارك الله فيكم يا أهلنا في الجولان نحن النازحين في الوطن نشتاق لنكون معاً في السراء والضراء و نعتبر مواقفكم هي مواقفنا ، نريد تحريرالأنسان من اجل تحرير الجولان.
   

5.  

المرسل :  

محب

 

بتاريخ :

17/04/2011 09:01:26

 

النص :

تحية لارواح الشهداء .تحية لكل مواطن سوري شريف يناضل من اجل الحرية.استفزني حديث الاخ علي عندما قال ان سورية قلب العروبة النابض بسبب شعبها لا بسبب من يقودها .لان المواطنين المصريين اناس وطنيون وقوميون ويستحقون ان تكون بلادهم قلب العروبة النابض لولا قيادتهم التي اخذتهم للاتفاقيات المنفردة مع اعدائنا .فسوريا بفضل قيادتها وشعبهااصبحت قلب العروبة النابض ولا يستطيع احد ان ينكر ذلك .لا شك ان الاصلاحات هي ضرورة ملحة لشعبنا البطل بقيادة رئيسنا بشار الاسد الذي نحبه ونحترمه.
   

6.  

المرسل :  

ادهم

 

بتاريخ :

17/04/2011 09:03:55

 

النص :

تحيه الى الاخ غاندي الحكلوني على وقفته الرجوليه
   

7.  

المرسل :  

حسن جريرة

 

بتاريخ :

17/04/2011 18:05:26

 

النص :

مبروك عليكم,لقد نلتم عن جدارة احترام الاعداء وقنوات السم الفضائية.بحيث قامت الجزيرة اليوم وغيرها من امثالها ببث خبر يقول:مظاهرات تعم قرية مجدل شمس تضامنا مع المحتجين في سوريا,عن أي مظاهرات يتحدثون والعدد لم يتجاوزالخمسين هذا إن أضفنا لكم الاطفال الموجودين والمارة والمصورين الاجانب. ومن هنا نرى بهذا المثال الصغير فسق هذا المحطات وعربدتهاوكذبها وتزويرها للحقائق وتضخيم الادعاءات بغير أدلة. لكن بالنهاية لا يصح الا الصحيح... والله يحفظ الوطن بأشرافه من كل شر يضمر له .
   

8.  

المرسل :  

فارس فروس

 

بتاريخ :

22/04/2011 09:32:51

 

النص :

.قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة قيل: وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة. ‌