بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
أيّوب القرّا يفرّ هارباً من قرية بقعاثا
  21/03/2011

 
 أيّوب القرّا يفرّ هارباً من قرية  بقعاثا

  متحدياًِ قرار ابناء الجولان السوري المحتل  وغير ابهاً  لموقفهم الصلب والثابت منه ومن تصريحاته ومواقفه  وصل النائب الليكودي أيوب القرا  إلى  مبنى المجلس المحلي  المُعّين في قرية بقعاثا، وما ان وصل الخبر الى احرار قرية بقعاثا حتى علا النداء من إحدى مكبرات الصوت بدعوة مواطني القريةى الى طرده  التزاماً بالموقف الاجتماعي والوطني والسياسي لابناء الجولان السوري الصادر  في تاريخ 26-11-2010 في مقام  ابي ذر الغفاري(ع) والذي يعتبر القرا شخصية غير مرغوب فيها في الجولان المحتل، وان أي مواطن يستقبله او يتوجه له فانه يعرض نفسه لطائلة العقوبات الاجتماعية والدينية" .

وقال النداء:"إلى أهل الكرامة والشرف
بناء على قرار الهيئة الدينية في الجولان السوري المحتل بمقاطعة أيوب القرّا دينياً واجتماعياً، وبإعلانه شخصاً غير مرغوب فيه في جولاننا العربي السوري المحتل، نطلب من الأهالي الكرام عدم السماح له بالدخول لهذا البلد الصامد، وإعلان مقاطعته هو ومستقبليه".


وما أن وصلت هذه الكلمات مسامع الضيف الثقيل، حتى هرول هو ومرافقيه وحراسه الشخصيين، وعددهم يفوق العشرين شخصاً، إلى سياراتهم فارين على عجل قبل أن يصل المواطنون الغاضبون إلى المكان.

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

ادهم

 

بتاريخ :

21/03/2011 22:07:02

 

النص :

يا جماعه هذه اخبار كاذبه مع احترامي للموقع ...ايوب القرا اكمل زيارته في قرية بقعاثا على اتم وجه وبعد ذلك انصرف بأحترام وكان له عزيمه في مطعم بقلب القرية ....هذا ما رأيته بموقع الصناره نت
   

2.  

المرسل :  

مرسل

 

بتاريخ :

23/03/2011 17:55:34

 

النص :

على ما يبدو أنك حابب تزور الشام أو مفضل عليك القرا؟ لهذا قررت أن يكون زار بقعاثا.
   

3.  

المرسل :  

محب

 

بتاريخ :

23/03/2011 17:59:35

 

النص :

يا أدهم احب أن أضيف على معلوماتك القليله . ان القرا لم يتجول في البلد ولن نسمح له . والمطعم ليس في بقعاثا وكانت مدت زيارته لا تتعدا نصف الساعه . ويا ريت رأيته كيف كان يهرول مسرع على درج المجلس .
   

4.  

المرسل :  

عروس من الشام

 

بتاريخ :

11/04/2011 14:16:06

 

النص :

والله العظيم، إن لم يبق سبيل أمامي لأن أرى الشام سوى أيوب القرا أفضل أن أموت دون زيارتها على أن أحتاج لأمثاله.