بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
د. عادل ابو صالح يستلم درع نقابة الاطباء السورين
  22/09/2010

نقابة أطباء سورية تكرم الدكتور عادل أبو صالح

موقع الجولان

 


بحضور عدد من الأصدقاء، تسلم الدكتور عادل أبو صالح درعاً من نقابة أطباء سوريا، تكريماً لأبناء الجولان المحتل، وتقديراً له على إنجازاته وخدماته الطبية. وجاء هذا التكريم بمناسبة الذكرى العاشرة لأداء القسم للسيد الرئيس بشار الأسد، وبمناسبة يوم الطبيب العربي، في احتفال أقامته النقابة بالتعاون مع فرع ريف دمشق.

وبسبب عدم تمكنه من السفر إلى دمشق لتسلم الدرع، فقد ناب عنه في استلامها نائب نقيب الأطباء السوريين، ابن الجولان، الدكتور أحمد الغوطاني، وبقى الكرسي المخصص للدكتور عادل أبو صالح شاغراً في دلالة على عدم تمكنه من السفر لاستلام الجائزة. ولأهمية هذا التكريم سياسياً فقد أوكل، خلال زيارة الوفد الأخيرة للوطن، للشيخ طاهر أبو صالح، رئيس الهيئة الدينية في الجولان المحتل، تسليمها للدكتور عادل نيابة عن نقابة الأطباء السوريين.
وفي الحفل المتواضع الذي احتضنه منزل الشيخ طاهر أبو صالح مساء اليوم، بمشاركة عدد من أصدقاء الدكتور، أشاد الشيخ بخدمات الدكتور، مشيراً إلى أن هذا التكريم هو تكريم لسكان الجولان عامةً، متمنياً أن يحظى أطباء الجولان، وباقي الفروع المهنية الأخرى، بمثل هذا التكريم في المستقبل، ونيل هذا الاستحقاق الوطني والسياسي الكبير.
بدوره أشاد د. عادل أبو صالح بهذه اللفتة الكريمة، التي اعتبرها تقديرا للجولانيين جميعاً، وتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذه المبادرة، وخص بالشكر رئيس نقابة الأطباء السوريين ونائبة الدكتور أحمد الغوطاني.
الدكتور سميح فخر الدين، الذي شارك في الحفل، ألقى قصيدة بهذه المناسبة

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات

1.  

المرسل :  

جلاء فواز ابو صالح

 

بتاريخ :

23/09/2010 03:01:17

 

النص :

بسم الله الرحمن الرحيم الشوق يسبق خطواتي لأجيك والعين حنت قبل ما ينطق لساني ولهان كلي بالغلى جيت أهنيك وأزف لك أجمل وأرق التهاني بمناسبة التكريم من نقابة أطباء سوريه فأنت أهل له يا اغلى دكتور مع تمنياتي لك بمزيد من التقدم والنجاح.. كما أدعو العلي القدير أن يرعاك ويحفظك وأن يبعد عنك كل سوء فأنت يا دكتور عادل تستحق الخير جله ، أدامك الله منارة تتألق مع تعاقب الليل والنهار .
   

2.  

المرسل :  

حامد الحلبي

 

بتاريخ :

23/09/2010 12:27:05

 

النص :

تحية وتهنئةللأخ للدكتورعادل ...وتقديرا كبيرا لعلمه وعطائه وخدمته الانسانية المميزة..