بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
بعد اعتقال ابنها وزوجها ، اعتقال السيدة منى الشاعر
  26/07/2010

 بعد اعتقال ابنها وزوجها ، اعتقال السيدة منى الشاعر
موقع الجولان

اعتقلت اجهزة الامن  الإسرائيلية  صباح اليوم السيدة منى الشاعر من بلدة مجدل شمس ، في اعقاب اعتقال زوجهاماجد وابنها فداء الشاعر، بالاشتباه بها بالقيام باعمال أمنية تمس  الامن الاسرائيلي، منها التجسس والإتصال بعميل أجنبي. وفرضت الأجهزة الأمنية حظراً للنشر على تفاصيل القضية والتحقيق، فيما اعتبر محامي الشاعرالسيد نبيه خنجر أن اعتقال الأم يهدف للضغط على الإبن اثناء التحقيق.
والسيدة منى الشاعر هي المعتقلة الرابعة بعد اعتقال محمود مصاروة (60 عاماً) من مدينة باقة الغربية في المثلث الفلسطيني  الأسبوع الماضي. وكانت السلطات الاسرائيلية قد استدعت السيدة منى مساء أمس للتحقيق في "بيتح تكفا"، حيث تم اعتقالها هناك، دون أن تعطي أي تفاصيل حول ذلك..حيث ستعقد المحكمة الإسرائيلية جلسة اليوم لتمديد اعتقالها. وعُلم ان المحامية التقدمية ليئا تسيمل انظمت الى المحامي نبيه خنجر في الدفاع عن المعتقلين امام القضاء الاسرائيلي..
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات