بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
بلدي .. موقع جولاني جديد على شبكة الانترنت
  13/08/2009

 بلدي .. موقع  جولاني جديد على شبكة الانترنت

موقع الجولان

 موقع بلدي ، جديد شبكة الانترنت الجولانية، وهو موقع  متعدد الاهتمامات كما يقول  الشابان عماد مرعي" من مجدل شمس  وفارس شعلان من " عين قنية "  وتضيف  زاوية التعريف بالموقع "- يخطو "موقع بلدي" خطوته الاولى في مشواره الطموح، معتمدا حتى الان على قدراته المالية الذاتية وهي متواضعة جدا. ولكنه سيعمل على إيجاد مصادر تمويل ملائمة تمكن إدارته من تجسيد فكرة الموقع وتحقيق مرادها. وستكون الاعلانات التجارية هي المصدر الأول لتمويل طاقم العمل. موقع" بلدي" يرحب باي جهة ترغب ببحث امكانية الاستثمار المالي والتعاون التجاري شرط ان تكون منسجمة مع اهداف الموقع.

- موقع "بلدي" بهيئته الإدارية وكادره التحريري، يعتبر نفسه جزءاً لا يتجزأ من واقعه الجولاني المحتل وثوابته المعهودة.

ضيوف موقع " بلدي" الاعزاء..
يهمنا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم، ويسعدنا التعاون مع كل من لديه الرغبة بنشر خبر او تقرير يعتقد انه يستحق ان يُطلع الاخرين عليه، ونرحب بمواد اخبارية او صور وفيديو لحالات خاصة داخل قرانا على كافة الاصعدة، او أحداث لها طابعها المميز تحصل بالصدفة او تكرر على مدار الساعة. كما سيهتم موقع "بلدي"، من خلال لجان أولياء الأمور، في التفاصيل الجدير نشرها لطلابنا الأعزاء في مدارسنا.
نتمنى لبلدنا "الجولان" الازدهار والمحبة والتطور! واهلا وسهلا بكم في موقعكم " بلدي"!


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات