بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
تعزية بوفاة القائد الوطني الفلسطيني شفيق الحوت
  04/08/2009

 تعزية بوفاة القائد الوطني الفلسطيني شفيق الحوت

موقع الجولان

اصدرت الفعاليات الوطنية والاجتماعية والسياسية في الجولان السوري المحتل بيان تعزية الى ابناء الشعب الفلسطيني بوفاة القائد الوطني الفلسطيني شفيق الحوت الذي توفى في بيروت جاء فيه:

"بمزيد من الحزن تلقينا نبأ وفاة القائد الوطني والقومي الفلسطيني شفيق الحوت الذي  رحل  عن الدنيا  في  وقت  تحتاج فيه  الساحة الفلسطينية كل فرسانها الشرفاء والاحرار،  الا انه لا مفر من القضاء والقدر.. شفيق الحوت  ليس فقيدا للقضية الفلسطينية فحسب وانما فقيدا للقضية العربية برمتها، فقد عرفته كل ساحات النضال الوطني والقومي، وتشهد له   فروسيته وشجاعته ومواقفة الكبيرة، فقد كان احد  الكبار الوطنيين في سجل النضال الوطني الفلسطيني، باسمنا واسم احرار شعبنا في الجولان السوري المحتل نتقدم باحر التعازي القلبية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس  والقيادة الفلسطينية، وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، ومنظمة التحرير الفلسطينية آملين استمرارية المشروع الوطني الذي ناضل وضحى من اجله القائد الفلسطيني المرحوم شفيق الحوت ممثل منظمة التحرير في لبنان حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. ونتقدم باحر التعازي من افراد اسرته ومحبيه واصدقاءه. للفقيد الرحمة  ولذويه الصبر والسلون .



 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات