بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
الشرطة الاسرائيلية تداهم منزل الصحفي نبيه عويدات وتعتقله
  21/05/2009

الشرطة الاسرائيلية تداهم منزل الصحفي نبيه عويدات وتعتقله

موقع الجولان

داهمت قوات من الشرطة واجهزة الامن الاسرائيلية صباح هذا اليوم منزل الصحفي مدير ومحرر موقع جولاني الالكتروني السيد نبيه علي عويدات، واعتقلته بدون تقديم اسباب الاعتقال ، واقتادته الى مركز الشرطة في مستوطنة كتسرين، حيث خضع الى تحقيق امني مكثف استمر حتى ساعات بعد ظهر هذا اليوم وافرجت عنه لاحقا ،  وقد أبًلغ المحامي نبيه خنجر الذي رافق الصحفي نبيه عويدات الى مركز الشرطة في كتسرين- دون ان يستطيع حضور التحقيق -انه تم تحديد موعداً لمحاكمة  الصحفي نبيه عويدات وذلك يوم الاحد القادم  في مدينة صفد .

وجدير ذكره ان منزل السيد نبيه عويدات ومكتبه الكائن في مجدل شمس والذي يدير من خلاله موقع جولاني الالكتروني، قد تعرض الى التفتيش الدقيق من قبل الشرطة واجهزة الامن الاسرائيلية،وصادرت  كافة اجهزة الكمبيوتر والكاميرات الخاصة بعمله والخاصة  باولاده ، ودون اي  مراعاة ، على ان المكتب هو مكان عمل شخصي ،يوفر من خلالة لقمة عيشه وافراد عائلته .وعلى ان ابنائه هم طلاب مدارس يحتاجون اجهزة الكمبيوتر لتأدية فروضهم المدرسية.

المحامي نبيه خنجر

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات