بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
مجدل شمس: اجتماع اللجنة الشعبية لنصرة غزة في الجولان المحتل
  08/01/2009

مجدل شمس: اجتماع اللجنة الشعبية لنصرة غزة في الجولان المحتل

موقع الجولان

عقدت اللجنة الشعبية لنصرة غزة في الجولان السوري المحتل اجتماعا في مركز الشام حضره عددا من المواطنين ، لمتابعة تنفيذ برنامج" حملة اغاثة الاهل في قطاع غزة" في قرى الجولان، والتي ترتكز بالدرجة الاساسية على التبرع بالمال لشراء المستلزمات الضرورية التي يحتاجها الاهل في غزة لمواجهة العدوان الاسرائيلي الفاشي والمجرم المستمر منذ اثني عشر يوما، بالقصف والقتل والتدمير والتشريد، وابادة شعب اعزل باكمله لتوفير الامن لسكان اسرائيل من خلال قتل الاطفال والشيوخ والنساء والمدنيين الذين بلغ عددهم حتى مساء اليوم اكثر من 700 شهيد واكثر من 3200 جريح ومصاب . وقد تقرر في الاجتماع الذي هدف الى اشراك المواطنين واشتراكهم بالية عمل وبرنامج اللجنة الشعبية لاغاثة غزة وفتح المجال امام كل شخص للمساهمة في واجب الدفاع عن شعبنا في غزة وتعزيز صموده في مواجهة العدوان، والمساهمة في تقديم واجب الاغاثة الاخلاقي والانساني الذي كان الجولان السوري المحتل سباقا اليه.. وتقرر :

تكليف مواطنين لزيارة البيوت والمنازل وفق برنامج تقسيم الحارات في مجدل شمس، لجمع التبرعات المالية من المواطنين،من خلال قسائم التبرع التي بحوزة المكلفين بذلك .
فتح مخزن دائم لاستقبال البطانيات والملابس النظيفة والمرتبة والجديدة في ساحة سلطان الاطرش في مجدل شمس( محل السيد فوزي الصباغ ).
تعليق لافتة امام المخزن لتعريف المواطنين بمكانه.
تختتم حملة جمع التبرعات لاغاثة غزة مساء يوم السبت...
وتتوجه اللجنة من جميع ابناء الجولان الى المساهمة العاجلة والسريعة في انجاز حملة الاغاثة، والتوجه الى مقر اللجنة الشعبية لتقديم اي مساعدة ممكنة.وشكرت اللجنة في اجتماعها كافة المواطنين السورين من ابناء الجولان لمحتل  الذين لبوا نداء الاغاثة منذ يوم امس ان كان بالتبرع المادي ام الملابس والبطانيات..


 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات