بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
تأجيل برنامج نجم الجولان للغناء العربي
  30/12/2008

اعلان عام


على اثر المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد اهلنا في قطاع غزة المحاصر، والتي راح ضحيتها حتى كتابة هذه الاسطر اكثر من 380 شهيدا ومئات الجرحى والمصابين، تتوجه اللجنة المنظمة لفعالية "نجم الجولان للغناء العربي" عبر هذا الاعلان العام الى الصبايا والشباب المشاركين بالمسابقة وتعلمهم بتأجيل المسابقة الى تاريخ اخر سيتم الاعلان عنه لاحقا.

جرائم الاحتلال لم تتوقف يوما، وسفك دماء ابناء شعبنا العربي يتواصل يوميا، ونحن نؤمن ان الفرح هو حق طبيعي لنا وسلاح في ايدينا نرفعه في وجوه هؤلاء الغاصبين المجرمين، وسنصر على حقنا باعلاء الصوت والفرح والغناء رغما عن جرائم الاحتلال وظلمه وقهره، ولكن للظروف الحالية خصوصيتها، وسنكون على تواصل مع الذين تسجلوا للمسابقة ونبلغهم بالمستجدات تباعا.

المجد والخلود للشهداء الابرار!
الحرية والنصر للاشقاء الفلسطينيين الابطال في قطاع غزة، واعانهم الله عز وجل، في محنتهم وايقظ الضمائر لنصرة اخوتنا الفلسطينيين في وجه هذه المجاوز.


اللجنة المنظمة لفعالية "نجم الجولان للغناء العربي"

تجمع الجولان السوري
مركز زرياب للموسيقى والفنون

30-12-2008
 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات