بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
 يوم طبي للمسنيين في الجولان
  28/12/2008

يوم طبي للمسنيين في الجولان

موقع الجولان

اقامت جمعية مطاف، وهب جمعية غير ربحية، تعمل من اجل تقديم المساعدة للمسنين عن طريق تطوير وتفعيل مشاريع مختلفة في مجالات الرفاه الاجتماعي، بيوم طبي للمسنيين في الجولان، شمل اجراء فحوصات دم، وقياس الضغط، اشرف عليها الممرض منصور ابو عواد ، اضافة الى ماحلضرة حوةل التغذية السليمة قدمتها اخصائية التغذية ارواد الشاعر. ومطاف منظمة تستخدم حوالي 150 مستخدما مهنيا( عاملون اجتماعيون وممرضات نتخصصات في مجال التمريض والعناية بالمسنيين ، وكذلك حوالي 10.000 معالج ومعالجة، وتعمل على اقامة دورات مهنية وتأهيل للمعالجات وارشاد مهني للمسنين حول حقوقهم المختلفة.اليوم الطبي شمل ايضا وجبة افطار خفيفية وتوزيع هدايا رمزية للمسنين المشاركين في اليوم الطبي .

جمعية مطاف اعلنت امام المسنيين المشاركين انها ستساهم في تقديم مساعدات لهم بما فيها استطاعتهم التوجه الى مركز اعارة الادوات الطبية التابع لجمعية جولان لتنمية القرى العربية، مجانا، وهي تقوم بانهاء المعاملات المادية الخاصة بشروط الاعارة مع المجمع الطبي .

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات