بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
طالب يتسبب بتسمم عشرة من زملائه في بقعاثا
  29/01/2006

طالب يتسبب بتسمم عشرة من زملائه في بقعاثا

29/01/2006
موقع الجولان



عشرة طلاب من اعدادية بقعاثا أصيبوا بحالة تسمم ونقلوا إلى المستشفى بعد أن شربوا مشروب الكوكا كولا وقد وضع فيه أحد زملائهم حبوباً منومة. معلمو المدرسة طلبوا الإسعاف والشرطة بعد أن أصيبوا بالذعر وتم نقل الطلاب إلى المستشفى. حلتهم الأن مستقرة ولا يوجد خطر على حياتهم.

علم من مصادر طبية أن عشرة طلاب من مدرسة بقعاثا الإعدادية، تتراوح أعمارهم بين الحادية عشرة والثانية عشرة، أصيبوا بحالة من التسمم والنوم صباح اليوم. وقد قامت الإدارة على الفور بطلب الإسعاف والشرطة، ودبت حالة من الخوف والإرباك في المدرسة.

وعلى الفور حضرت سيارات الإسعاف إلى المكان وقامت بنقل الطلاب إلى مستشفى صفد، حيث أجريت لهم الفحوص اللازمة وتبين أنه لا يوجد خطر على حياتهم، فأجريت لهم عملية غسل معدة وابقوا تحت المراقبة.

وقد تبين فيما بعد أن أحد زملائهم قام بوضع 10 حبوب "ميرو 30 ملغم" في قنينة كوكا كولا وسقاهم منها دون معرفتهم، وعلى الفور أصيب الجميع بحالة من التسمم والنوم القسري فاعتقد المعلمون أن الأطفال فقدوا الوعي، الأمر الذي أخاف الجميع. وبعد التحقيق مع الطالب المذكور تبين أنه كان قد خلط حبة من هذا الدواء لزميل له في يوم سابق، فنام ذلك الزميل، وعلى ما يبدوا أعجبته اللعبة فقرر تكرارها اليوم في المدرسة.



عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات