بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
الشرطة الإسرائيلية تقتحم مجدل شمس صباحا
  18/04/2007

 

الشرطة الإسرائيلية تقتحم صباحا مجدل شمس

موقع الجولان/ أيمن أبو جبل

 فوجئ سكان بلدة مجدل شمس صباح هذا اليوم بوجود أعداد كبيرة من إفراد الشرطة الإسرائيلية التي اقتحمت منزل السيد غسان نايف رباح في حوالي الساعة الخامسة صباحا،الذي رفض دخول افراد الشرطة منزله وإرهاب أفراد عائلته وأطفاله الصغار، موضحا لهم انه لا يسمح باقتحام منزله مهما كانت الدوافع والأسباب، السيد غسان وقد  مُنع منه الاتصال بعماله او بجيرانه أو حتى محاميه بعد أن تم قطع أجهزة الهاتف والأجهزة الخليوية عن منزله.
 وخلال وقت قصير احتشد عشرات العمال والطلاب والمواطنين أمام منزل السيد غسان رباح تحولوا خلال اقل من ساعة إلى مئات من المواطنين، حيث جرى اشتباك بالأيدي مع أفراد الشرطة الإسرائيلية التي حاولت مرة جديدة اقتحام المنزل ومصادرة محتويات منه .قوات الشرطة  لم تستطع دخول المنزل او اعتقال السيد غسان بعد الموقف الشجاع الذي أبداه مواطنو مجدل شمس الذين رفضوا بقاء أي شرطي في محيط البلدة، وبعد مشادات كلامية واشتباكات بالأيدي خرج أفراد الشرطة الإسرائيلية من البلدة . وقد نُقل السيد غسان وزوجته إلى  عيادة المجمع الطبي  في سيارة الإسعاف بعد ان تعرض إلى ارتفاع في ضغط الدم وتجري لهما الآن فحوصات طبية.

وقد أقدمت الشرطة الإسرائيلية أيضا على اعتقال السيد فارس مجيد أبو جبل ( مهندس مساحات) بعد أن داهمت الشرطة منزله، ومن ثم مكتبه في  حوالي الساعة الخامسة من صباح هذا اليوم وأجرت تفتيشا فيه ، وقد علم مراسلنا أن السيد فارس أبو جبل قد عاد إلى منزله بعد عدة ساعات، أمضاها في مركز الشرطة في كريات شمونة وقد وجهت إليه أسئلة حول عمله واشغاله. 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات