بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
العاصفـة تهـب مرتيـن.. هـذا الأسـبوع
  28/12/2006

 

العاصفـة تهـب مرتيـن.. هـذا الأسـبوع
موقع الجولان


تعرض الجولان يوم  أمس، إلى عاصفة ثلجية قطبية المنشأ، أدت منذ بعد الظهر إلى قطع معظم الطرق وتعذر سلوك السيارات عليها وحتى على المارة. وفي ساعات المساء تعرضت عدة سيارات إلى حوادث اصطدام . ففي الحارة الغربية تعرضت سبعة سيارات إلى سلسلة اصطدامات  سببت أضرار متوسطة لها بسبب انزلاق تراكتور على طول الشارع المغطى بالجليد ورغم  خطورة السير على الجليد فقد تجمع عدد من الشباب على الطريق الرئيسي في محاولة لمنع السيارات من السير ووضعوا لافتات تحذيرية وعوائق على الطرق، إلا  أن ذلك لم يمنع بعض السائقين المجهزين بمعدات تكسير الجليد من السير في بعض الطرق. وفي الحارة الشرقية تعرضت سيارة عسكرية إسرائيلية الى الانزلاق وأغلقت الطريق أمام السيارات والمارة بسبب الجليد.
وتوقعت الأرصاد الجوية أن تتراجع حدة العاصفة اليوم مع استمرار تدني درجات الحرارة، التي بلغت ليلا  7 درجات تحت الصفر، وصباحا 3 درجات تحت الصفر. وتنحسر بالكامل غدا الجمعة على أن تتجدد ليل السبت / الأحد ويحتمل تساقط الثلوج بدءا من ارتفاع 800 متر.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات