بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
عروس في معبر القنيطرة
  31/05/2006

عروس في معبر القنيطرة:

ايمن ابو جبل. الاربعاء 31\12\2006. 8:00

وصل إلى الجولان المحتل يوم أمس عدد من طلاب جامعة دمشق الذين انهوا دراستهم الجامعية، وعروس من مدينة جرمانا. وكان في انتظار العروس خطيبها السيد أجود عمران من قرية عين قينية وعدد من الأقارب والأصدقاء وأهالي الطلبة.

اما الطلاب المتخرجون فهم: السيد أكرم توفيق الحلبي من مجدل شمس الذي انهي دراسته الجامعية في الفنون الجميلة، السيد أديب الصفدي من مجدل شمس الذي انهى دراسته في الفنون المسرحية، الآنسة عروبة مجيد مرعي من مجدل شمس التي انهت دراستها في الصيدلة، والسيد طارق حمد من قرية عين قنية  الذي انهي دراسته في طب الأسنان.

جدير ذكره ان عبور الطلاب في هذا الوقت اصبح ممكنا قبل الموعد المحدد لعودتهم في نهاية شهر تموز القادم، وذلك بسبب عودة عائلة الكحلوني من دمشق إلى الجولان بعد زيارة خاصة سمحت بها سلطات الاحتلال اثر مرض ابنهم الذي يعيش في دمشق منذ سنوات طويلة ولا يسمح له بالعودة إلى الجولان المحتل. وكانت العائلة قد أمضت قرابة الشهر بجانب ابنها المريض.

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات