بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
مدرسة عين قنية الابتدائية تفوز بكأس لكرة القدم
  16/05/2006

مدرسة عين قنية الابتدائية تفوز بكأس لكرة القدم

كتب: فارس شعلان. عين قنية.

فازت مدرسة عين قنية الابتدائية بكأس كرة القدم الممنوحة من وزارة التربية والتعليم والرياضة في فئتها، لتتأهل بذلك للمباراة النصف نهائية التي تشارك فيها جميع المدارس في مناطق الجليل والجولان، والتي تنظمها وزارة التربية  والتعليم.

وكان منتخب المدرسة قد تميز في أدائه وربح بسهولة جميع مبارياته، مع فارق كبير في الأهداف، بقيادة مدربه، معلم الرياضة في المدرسة، السيد صلاح المغربي. المباراة قبل النهائية كانت مع مدرسة يانوح الابتدائية من الجليل ففازت مدرسة عين قنية بنتيجة 4-0، أما المباراة النهائية لهذه الفئة فكانت مع منتخب مدرسة كسرى، من الجليل أيضاً، وقد لعب منتخب مدرسة عين قنية مباراة ممتازة ليفوز بنتيجة 5-1.

منتخب المدرسة سيلعب يوم غد الأربعاء مجموعة مباريات مع الفائزين من فئات أخرى، يتحدد بنتيجتها منتخبي المدرستين اللذين سيلعبان المباراة النهائية على أس منطقة الجليل والجولان عامة، والتي ستقام في 07\06\2006.


في الصورة منتخب مدرسة عين قنية لكرة القدم

 

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات