بحث في الموقع :
-بدء الحفريات الاثرية الاسرائيلية في خسفين في الجولان المحتل          -اسرائيل : رقم قياسي في معدّل الأجر الشهري          -عرض لأطروحتي الدكتوراه لـ د. يوسف بريك و-د. تيسير الحلبي في اعدادية مجدل شمس          
موقع الجولان >> الصفحة المحلية >> محليات جولانية >>
الشرطة الإسرائيلية تقتحم بيتا بطريقة استفزازية في عين قنية
  15/04/2010

الشرطة الإسرائيلية تقتحم بيتا بطريقة استفزازية في عين قنية


بمرافقة الكلاب قامت قوة من الشرطة والجيش الإسرائيلي ظهر اليوم باقتحام أحد البيوت في قرية عين قنية بصورة وحشية واستفزازية، ليتضح فيما بعد أن الشرطة أخطأت العنوان.
وقامت قوة من الشرطة والجيش الإسرائيلي  باقتحام بيت السيد نبيل المغربي بطريقة وحشية، في الوقت الذي كانت فيه زوجته أطفالها الصغار في البيت.
السيد جاد صعب، وهو شاهد عيان وصف أن بين 30 إلى 40 شرطي وجندي مسلح، يرافقهم حوالي 20 كلب بوليسي، طوقوا البيت وحاولوا اقتحامه بالقوة، لكن السيدة إيمان رفضت فتح الباب وقامت بطلب النجدة من الجيران والأهل.
"وقد وصل إلى المكان الشيخ أبو يوسف نسيب منذر وأنا كنت معه، وحاولنا تهدئة الوضع إلا أن الشرطة أصرت على اقتحام البيت. الشيخ نسيب منذر وقف عند الباب وحاول منع الشرطة من الدخول. وحاول التوضيح لهم بأن صاحب البيت شخص محترم وليس هناك من سبب يدعوهم لهذا التصرف.
وبعد جدل طويل طلبت الشرطة رقم هوية صاحب البيت، ليتفاجأ الجميع بأن عملية الاقتحتام كلها مغلوطة وأنه ليس البيت المطلوب. فغادرت الشرطة المكان دون أن تقدم أي اعتذار للسيدة وأولادها".
ويضيف جاد:
"بعد ذلك انتقلت الشرطة إلى بيت السيد سليم زيدان، فاقتحمته فيما لم يكن من أحد بداخله، وقامت بالعبث بمحتوياته وقلبت أثاثه رأساً على عقب قبل أن تغادر المكان".

موقع جولاني

عَقّب على المقال                    طباعة المقال                   
التعقيبات